اللواء الزُبيدي يُعزي في وفاة الشخصية الوطنية اللواء علي مصطفى عيسى

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

بعث اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى العميد مصطفى علي مصطفى عيسى رئيس عمليات أمن عدن، وأشقائه عيدروس وخالد ومحمد في وفاة المغقور له باذن الله تعالى والدهم المناضل اللواء / علي مصطفى عيسى، وكيل وزارة الداخلية السابق ،الذي وافته المنيّة أمس في أحد مشافي القاهرة، بعد صراع مرير مع المرض.

وعبّر الزُبيدي عن صادق تعازيه ومواساته، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي كافة، لأبناء الفقيد وذويه كافة، مبتهلاً إلى الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.

وعدد الزُبيدي في برقيته مناقب الفقيد كواحد من المنتسبين إلى الرعيل الأول من مناضلي الثورة، إضافة إلى كونه أحد مؤسسي وزارة الداخلية في دولة الجنوب .

وابتهل اللواء الزُبيدي إلى المولى عزّ وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وذويه جميعاً الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء الزُبيدي يُعزي في وفاة الشخصية الوطنية اللواء علي مصطفى عيسى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق