التحالف العربي يدك “معسكر الجبانة” الحوثي بالحديدة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – متابعات:

سقط عدد من القتلى والجرحى من ميليشيات   في غارة جوية للتحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، استهدفت تجمعا لهم في معسكر الجبانة التابع للدفاع الساحلي في .

وذكرت مصادر ميدانية يمنية، الاثنين، أن الغارات جاءت بعد ضربات جوية مماثلة استهدفت تجمعات في مديرية باجل بالحديدة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي البيضاء، لقي ما لا يقل عن 13 عنصرا من مصرعهم وجرح آخرون في جبهة الملاجم، إلى جانب خسائر أخرى في قصف مدفعي وغارات مركزة لمقاتلات العربي.

وأوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للجيش الوطني اليمني، أن مجموعة من عناصر الميليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع الجيش في جبهة الملاجم، إلا أن قوات الجيش أفشلوا المحاولة، وكبدوا الميليشيا المتسللة خسائر في العتاد والأرواح.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش دكت مواقع متفرقة لمليشيات الحوثي في شعب فضحة، كما استهدفت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات تجمعات ومواقع للمليشيات بذات المنطقة، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

وفي وقت سابق، أكد المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في ، العقيد ركن تركي المالكي، أن المقاومة اليمنية لم تعد تبعد سوى 9 كيلو مترات عن مدينة الحديدة ذات الأهمية الاستراتيجية.

ونوه المالكي إلى أن قوات الشرعية بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي تتقدم في كافة الجبهات لاسيما في محور صعدة شمالا والحديدة جنوبا.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التحالف العربي يدك “معسكر الجبانة” الحوثي بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق