مدير أمن عدن يعزي بوفاة المناضل العميد علي مصطفى

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

بعث مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع ، برقية عزاء في وفاة المناضل الكبير العميد علي مصطفى علي عيسى  الذي وافاه الأجل مساء اليوم في جمهورية العربية بعد صراع مرير مع المرض.

وجاء في برقية العزاء…

                          بسم الرحمن الرحيم

قال تعالى  (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة المناضل الكبير العميد علي مصطفى علي عيسى الذي وافاه الأجل مساء اليوم في جمهورية مصر العربية بعد صراع مرير مع المرض , وأننا في ادارة أمن عدن اذ ننعي الفقيد المناضل العميد علي مصطفى والد مدير عمليات إدارة أمن عدن العقيد مصطفى علي مصطفى فاننا نبتهل الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنات .

لقد عاش الفقيد المناضل علي مصطفى رحمه الله حياة حافلة بالعطاء والتضحية قدم خلالها عصارة جهده في سبيل خدمة وطنه الذي ظل طوال مسيرة حياته مؤمناً به وبضرورة التضحية من أجله،  وهو ما كرسه الفقيد الراحل في كل المناصب التي شغلها في حياته الأمنية و شكل رحيله المبكر خسارة فادحة للوطن الذي هو اليوم بأمس الحاجة الى جهود وتضحيات المناضلين الشرفاء امثال الفقيد العقيد  علي مصطفى .

باسمي ونيابة عن منتسبي إدارة أمن عدن اتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة الى العقيد مصطفى علي مصطفى مدير عمليات القيادة  والسيطرة بإدارة أمن عدن وجميع اخوانه وافراد اسرته والى اصدقاء الفقيد ومحبيه  بمصابهم الجلل .

سائلين المولى عز وجل ان يعصم قلوبكم وان يلهمكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون

اللواء الركن/ شلال علي شائع

          مدير أمن عدن

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الإثنين 4 يونيو 2018م

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن عدن يعزي بوفاة المناضل العميد علي مصطفى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق