افتتاح معسكر قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير في محافظة لحج بحضور قيادات المحافظة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – المسيمير – خاص.

ضمن الخطط الأمنية لترسيخ الأمن في عموم مديريات محافظة لحج، افتتح محافظ محافظة لحج، رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن “أحمد عبدالله التركي”، وقائد قوات الحزام الأمني “جلال الربيعي”، ومدير امن المحافظة العميد “صالح السيّد”، صباح اليوم، معسكر قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير، والبدء بالعمل فيه رسمياً.

يأتي ذلك بعد اكتمال عمليات الإعداد والتدريب والتأهيل لأفراد القطاع، وجاهزيتهم التّامة لأداء واجباتهم الأمنية.

وأكد الأخوة المسؤولون والقيادات الحضور خلال الإفتتاح: ان قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير ستكون رافداً مهماً يضاف الى قوام قوات الحزام الامني في المحافظة.

وتوجّهوا جميعاً بالشكر والإشادة بالدور الكبير لقيادة قوات العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية، ودولة العربية المتحدة، وذلك على تقديمهم الدعم لبناء قوات قادرة على التعامل مع التحديات التي افرزتها الحرب في محافظة لحج، وخاصةً فيما يتعلق بالأمن، وحماية المواطن، ومؤسسات الدولة، حتى تسنّى للقوات الأمنية في أداء واجباتها على أكمل وجه.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح معسكر قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير في محافظة لحج بحضور قيادات المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق