في ختام دورة برنامج الأوتكاد كلية الهندسة بجامعة عدن تكرم 40 طالبا وطالبة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – خاص:

 احتضنت قاعة الشهيد بكلية الهندسة بجامعة اختتام دورة برنامج الرسم الهندسي الأوتكاد التي شارك فيها ((40 طالباً وطالبة من قسم الهندسة المدنية المستوى الثالث بواقع (30) ساعة تدريبية بدعم من الشركة الوطنية للأسمنت.

وفي مستهل الحفل الختامي ألقى الدكتور/صالح محمد مبارك عميد الكلية كلمة هنأ خلالها جميع المتدربين متمنيا لهم مزيدا من النجاحات، مستعرضاً أهمية هذه الدورات التي تهتم بتعلم البرامج الهندسية المتنوعة، معبراً عن شكره  لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وعلى رأسهم الداعم الرئيسي الشركة الوطنية للأسمنت التي تواصل دعمها لتطوير طلبة الكلية باقامة الدورات التدريبية المتنوعة، وكذا دعمها لحفل تكريم أوائل الكلية قبل عدة أيام، داعياً جميع الطلاب في الكلية والخريجون بأن يكونوا خير من يمثل كلية الهندسة وأن يكونوا سفراء للعلم والمعرفة والأخلاق.

وفي كلمة للدكتور/حسن جبران نائب العميد لشؤون الطلاب تحدث عن أهمية تعلم مثل هذه البرامج واحتياج المهندس الناجح لها، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح، مقدما بعض النصائح لكل المتدربين في كثير من الأمور المتعلقة ببرنامج الأوتكاد وفي كيفية استغلال الاجازة القادمة في تطوير قدراتهم.

ثم القى الدكتور/ خالد عبدالحليم حيدر كلمة هنأ فيها الطلاب مقدما شكره للشركة الوطنية للأسمنت ولإدارة الأنشطة والخدمات الطلابية بقيادة المهندس عماد فضيل ومساعده المهندس يوسف عطية على جهودهم الكبيرة في إنجاح هذه الدورة والرفع من مستوى الطلاب والطالبات، مستعرضاً العديد من الجوانب الانشائية ومدى أهمية المهندس المدني والحاجة إليها.

عقب ذلك تم تكريم مساعد مدير الأنشطة والخدمات الطلابية المهندس يوسف أحمد عطية المنسق والمسؤول عن هذه الدورة، وكذا تكريم الشركة الوطنية للاسمنت، ومدربي الدورة المهندس أيمن عمر المعتمد من شركة اوتوديسك العالمية وعضو الهيئة التدريسية بقسم الهندسة المدنية، والمهندسة أرزاق العقربي عضو هيئة تدريسية بقسم الهندسة المدنية ومدرسة مساق الأوتكاد بالقسم، ثم تكريم 40 طالب وطالبة بشهادات تقديرية لمشاركتهم الفاعلة في الدورة.

إلى ذلك تم عرض مقطع فيديو يحث الجميع على الانطلاق وتحدي الصعاب للوصول لطموحاتهم والذي نال استحسان الجميع مع تعليقات رائعة من الطلبة وضيوف التكريم، عقبها تم قطع التورتة الخاصة بالتكريم والتي تزينت بجملة (شكرا الشركة الوطنية للاسمنت) وشارك الجميع بكل فرحة في ختام رائع لهذه الدورة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في ختام دورة برنامج الأوتكاد كلية الهندسة بجامعة عدن تكرم 40 طالبا وطالبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق