حلف يافع في نزوله الميداني الاول الى يافع … يستهدف مناطق “مشالة – العسكرية – وادي بناء”

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – يافع – رشدي العمري.

ضمن مشاريعه الخيرية  الذي  ينفذها حلف يافع دشن صباح هذا اليوم اﻻستاذ/نايف جرهوم ممثل الحلف في الداخل  اول نزوله الميداني  الى مناطق يافع ﻻستهداف “اﻻسر الفقيرة، وذوي اﻻحتياجات الخاصة”.

 حيث تم استهداف “120”اسرة وحالة  في قرى  “مشالة، والعسكرية، ووادي بنا”ومن هذه القرى “الزواه، النخله، الجبوب، اسفل هولل ، اسفل المرم، العدن، فلاحة، بين الواديين، والرباط”.

واكد اﻻخ /نايف جرهوم ان هذا النزول يعد اﻻول الذي يقوم به الحلف، في حملته الخيرية  الى المناطق المستهدفة  في يافع   لهذا العام وسوف يتم النزول في اﻻيام القادمة الى مناطق مديريات “الحد ، سرار، رصد، سباح” وذلك ﻻ ستهداف اﻻسر الاشد فقرآ والتي هي بحاجة الى المساعدة لقضاء بعض احتياجات  شهر “رمضان” الذي هو على اﻻبواب.

 رافق ممثل الحلف في نزوله الى مناطق “مشالة والعسكرية ووادي بناء” المعرفين راجح نصور ، وصالح عقيل طماح.

 علمآ ان الحلف قد سبق وان استهدف في حملته الخيرية اﻻسر الفقيرة، واصحاب  اﻻحتياجات الخاصة،  في كثير من المديريات بمحافظتي “لحج، وابين

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حلف يافع في نزوله الميداني الاول الى يافع … يستهدف مناطق “مشالة – العسكرية – وادي بناء” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق