إشهار فرع المجلس الانتقالي بمديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – المضاربة لحج:

دشن صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢مايو٢٠١٨م بعاصمة مديرية المضاربة ورأس العارة  إشهار المجلس الانتقالي بمديرية المضاربة ورأس العارة بحضور رئيس القيادة المحلية بمحافظة لحج د.فضل هماش ومعه أعضاء الجمعية الوطنية.

وفي حفل التدشين القى مدير عام المديرية العميد محمد الصيني كلمة رحب فيها بالحاضرين ترحيباً حاراً مستذكرا لتضحيات ابناء المديرية من اجل الانتصار للقضية .

وأضاف ان تدشين المرحلة الانتقالية ثمر من جهود الشرفاء والسباقين بالنضال متمنيا للقيادة المحلية بالمديرية التوفيق والنجاح بمهامها والتنسيق والتعاون المشترك مع قيادة السلطة المحلية بما من شأنه خدمة وتنمية المديرية.

كلمة للضيوف القاها رئيس القيادة المحلية بمحافظة لحج د.فضل هماش والتي هناء فيها أعضاء انتقالي المديرية شاكرا للدور النضالي الكبير الذي قدمه أبناء مديرية المضاربة ورأس العارة في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة وطن الجنوب.

وأضاف ان مديرية المضاربة أنجبت الكثير من القادة أبرزهم وزير الدفاع محمود الصبيحي الذي لازال يقبع في زنازنين المليشيات الحوثية مطالباً للمجتمع الإقليمي والدولي الإفراج الفوري عن الوزير ورفاقه وفي مقدمتهم الأسير الجنوبي احمد عبادي المرقشي.

عقب ذلك تحدث عضو الجمعية الوطنية الشيخ فاروق الكعلولي قائلا ان مديرية المضاربة ورأس العارة صمام أمان الجنوب الحبيب ومديرية الشهداء وأنها مازالت مستمرة في العطاء النضالي إلى آخرة قطرة من اجل استعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها .

فيما القى مدير إدارة التربية والتعليم وعضو انتقالي المديرية كلمة رحب فيها برئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة د.فضل هماش والوفد المرافق له شاكرا للجميع تفاعلهم مع استحقاق المديرية .

والقى رئيس دائرة الشهداء عبده احمد الطالبي الاغبري كلمة رحب فيها بالرئيس د.هماش والوفد المرافق له معرباً عن سعادته الغامرة بتدشين المجلس الانتقالي بالمديرية والذي ياتي في ظرف حساس متمنين للقيادة التوفيق والنجاح في مهامها .

كلمة ختامية لرئيس القيادة المحلية بالمديرية حسن احمد علي الكعلولي رحب فيها بالقيادة برئاسة د. فضل هماش شاكرا للجميع على التفاعل المثمر موضحا ان قيادة المحلية على عاتقها الكثير وبحاجه ماسة لمؤزرة مجتمعية لنجاح مهمتها . فيما القيت عددا من الكلمات و القصائد التي عبرة عن المناسبة ونالت استحسان الجميع.

 

  • من ابراهيم العطري

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إشهار فرع المجلس الانتقالي بمديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق