المليشيات الحوثية تواصل اصدار احكام الأعدام بحق المختطفين

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز- متابعات

أصدرت ميليشيات الانقلابية، حكما بالإعدام على 3 مختطفين يمنيين، هو الثاني من نوعه خلال أقل من أسبوع، وذلك بتهمة “التخابر”.

وقضت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بأمانة العاصمة، بالإعدام تعزيزا على كلا من محمد هادي على ظافر، وعيسى على جبران المعيني، وبكيل دحان جابر أبو سعيد، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية، الخاضعة لسيطرة .

وكانت المحكمة نفسها أصدرت، حكما بالإعدام على 8 مختطفين بذات التهمة، التي توجهها للتخلص من معارضي مشروعها الانقلابي، باستخدام القضاء الخاضع لسيطرتها لتصفية حسابات سياسية.

وينتظر عشرات المختطفين أحكاما مماثلة في قضايا معروضة أمام هذه المحكمة التي أحالتها إليها سلطات الميليشيات، بعد سنوات من اختطافهم وإخفائهم قسريا.

وتصر ، رغم التحذيرات الدولية، على استخدام القضاء كأداة لضرب معارضيها.

وكان مجلس القضاء الأعلى في المعترف به دوليا، أقر اليوم الاثنين، نقل اختصاصات هذه المحكمة الخاضعة لسيطرة الحوثيين، من إلى محافظة ، وإلغاء كافة الأحكام التي أصدرتها الميليشيات.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيات الحوثية تواصل اصدار احكام الأعدام بحق المختطفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق