سياسيون ونشطاء: لا قيمة لعودة ” حكومة الشرعية ” لعدن.. فوجودها مثل عدمها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص:

قال سياسيون ونشطاء جنوبيون، أن عودة حكومة التي يرأسها ” احمد عبيد ” الى العاصمة ، أمراً ليس ذا قيمة، باعتبار وجود هذه الحكومة الفاشلة مثل عدمها.

وعلق سياسيون وناشطون على أنباء عودة حكومة بن دغر لعدن، بانه خبراً ليس جديداً، فهي حكومة منذ تعيينها، أضحت متنقلة بين محطات ترانزيت ” عدن – معاشيق – والعكس” ولم تقدم أي انجازات تذكر او اي عمل يمكن ان يحلحل الاوضاع الخدمية المزرية التي تعيشها عدن ومحافظات المحررة.

واضافوا، ان صدقت أنباء عودة حكومة بن دغر لعدن، فهي عودة تأتي في ظل معاناة شديدة تعيشها عدن مع الانقطاعات الكهرباء وازمة المشتقات، التي طالما تغنت الحكومة بحلها، غير ان بدخول فصل الصيف مبكراً جعل عدن في ظلام دامس مثلما تعيش كل عام مع فصل الصيف.

وفشلت حكومة بن دغر  منذ تعيينها في معالجة اي من الملفات المتعددة التي خلفتها الحرب، وابرزها ملف الخدمية، بل انها انفقت ما يقارب 600 مليار ريال من الاموال اليمنية المطبوعة في روسيا، دون ان تتمكن من حل ابسط المشاكل، حيث الخدمات منهارة، والموظفين لم يجدوا رواتب يسدوا بها رمق اسرهم، فضلا عن فشل الحكومة في معالجة الملف الاقتصادي الذي انهار بشكل مريع مع انهيار العملة اليمنية .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق