اخبار السعودية اليوم - تعديل 12 مادة من نظام الخدمة المدنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 4 دقائق - 1:36 م, 15 جمادى الأول 1440 هـ, 21 يناير 2019 م

 

تواصل- فريق التحرير:

كشف وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، أن الوزارة عملت خلال الـ12 شهرا الماضية على تحديث كافة لوائحها التنفيذية، بالإضافة لتعديل 12 مادة من مواد نظام الخدمة المدنية الـ26، وذلك لمجابهة التحديات التي تواجه الوزارة.

وأضاف الحمدان، خلال اللقاء السنوي الأول مع قادة ومندوبي وسائل الإعلام، أن هناك 18 تحدياً تواجه الوزارة، وأن حلولاً لـ13 منها أدرجت في استراتيجيات الوزارة، فيما تدرس مقترحات مقدمة لحل 5 تحديات أخرى.

وأشار وزير الخدمة المدنية، عقب تدشينه البرنامج الوطني لتأهيل وتدريب موظفي وقيادات الموارد البشرية في الجهات الحكومية، إلى أن خللا في مفهوم الوظيفة لدى الجهات الحكومية، وأن الوزارة تعمل على تصحيح هذا المفهوم، عبر تغيير مفهوم إدارة الموارد البشرية، عبر التدريب والتأهيل لإدارات الموارد البشرية لتحويلها لموارد بشرية حديثة.

يذكر أن اللقاء شهد أيضاً تدشين الوزير للهوية الجديدة لوزارة الخدمة المدنية، مؤكداً مبدأ الشفافية والشراكة مع أجهزة الإعلام، التي تلعب دوراً فعالاً في تدارك المعوقات ومواصلة النجاحات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق