اخبار السعودية اليوم - بعد فيديو «مباسط المناخة».. توجيه من أمير المدينة بشأن «البساطين»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 3 دقائق - 6:55 م, 7 جمادى الأول 1440 هـ, 13 يناير 2019 م

تواصل – المدينة المنورة:

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة، الیوم الأحد، عن صدور توجیه من الأمیر فیصل بن سلمان أمیر المنطقة، بسرعة التنسیق مع ھیئة تطوير منطقة المدينة المنورة لإيجاد البديل المناسب للبساطین (رجال – نساء) إثر تداول مقطع فیديو بشأن مباسط سوق المناخة.

وأوضحت في بیان رسمي أنه إشارة إلى مقطع الفیديو المتداول بشأن مباسط سوق المناخة، الذي سبق أن ھُیئ للسعوديین في الموقع المشار إلیه لحین البدء بمشروع تبلیط الساحات الغربیة للمسجد النبوي الشريف، بحیث يستفاد من الموقع لاستیعاب البساطین بشكل منظم.

وأضافت الأمانة أن الجھات المعنیة بصدد البدء بمشروع تبلیط تلك الساحات ضمن مشروع توسعة المسجد النبوي الشريف؛ الأمر الذي يستوجب الإسراع في رفع تلك البسطات من ھذا الموقع تمھیداً للبدء بالمشروع.

وأبانت أن أمیر المنطقة وجه بسرعة التنسیق بین أمانة المنطقة وھیئة تطوير منطقة المدينة المنورة لإيجاد البديل المناسب للبساطین – رجال/ نساء وبنفس الترتیبات السابقة، ويجري العمل حالیاً لإنفاذ التوجیه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق