اخبار السعودية اليوم - جدة.. إلزام شركة مقاولات بدفع 1.5 مليون ريال لـ«موظف مفصول»

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 1 دقيقة - 7:48 م, 4 جمادى الأول 1440 هـ, 10 يناير 2019 م

تواصل – فريق التحرير:

ألزمت محكمة التنفیذ بجدة شركة مقاولات كبرى بسداد أكثر من 150 ألف ریال كمستحقات لأحد موظفیھا بعد أن أنھت خدماته بدون وجه حق.

وجاء في تفاصیل قرار المحكمة أن تدفع الشركة للموظف مبلغ 150 ألف ریال عبارة عن أجور مستحقة، وأكثر من 1.225 ملیون ریال مكافأة نھاية خدمة، و125 ألف ریال كتعويض عن الإنھاء غیر المشروع لخدماته، بالإضافة لمبلغ 10 آلاف ریال تكلفة نفقات الدعوى التي رفعھا الموظف.

وكانت الشركة قد أقدمت على إنھاء خدمة موظف بدعوى تغیبه عن العمل لعدة أيام، فیما أكد الموظف أنه كان في إجازة رسمیة بموافقة مدير الشركة، وتأكد للمحكمة صحة ما ذھب إلیه الموظف، وخلصت إلى أن الشركة قامت بإنھاء خدمات الموظف بطريقة غیر مشروعة.

وتضمن قرار المحكمة حجز مستحقات الشركة المالیة لدى الجھات الحكومیة وغیرھا بمقدار الدين، ومنع الجھات الحكومیة من التعامل معھا، إلى جانب إيقاف إصدار صكوك التوكیل لدى الشركة، والإفصاح عن أموالھا وعن رخص سجلاتھا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - جدة.. إلزام شركة مقاولات بدفع 1.5 مليون ريال لـ«موظف مفصول» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق