اخبار السعودية اليوم - التفاصيل الكاملة لإنهاء قضية ضرب مقيم لمواطن أبلغ عن مخالفة ضده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 2 ساعتين - 11:32 ص, 30 ربيع الآخر 1440 هـ, 6 يناير 2019 م

تواصل- جدة:

أدانت المحكمة الجزائية بجدة، مقيماً يعمل في مجال شفط مياه الصرف الصحي في جدة دفع مواطناً بشدة، بعد قيام المواطن باكتشاف مخالفته، واكتفت المحكمة بأخذ تعهد على المقيم بعدم تكرار هذا الفعل باعتبار أن ذلك من الأمور المخالفة وتم التصديق على الحكم، وفقاً لـ”الوطن”.

وأوضح صك المحكمة، أن “مواطناً تقدم بدعوى قضائية يدعي فيها أنه تعرض للدفع بشدة وسط شارع عام من قِبل مقيم يعمل على صهاريج لنقل مياه الصرف الصحي، وذلك بعد أن شاهد المدعي عليه وهو يقوم بمخالفة بمد الليات الخاصة بصهاريج التابع له إلى صهريج آخر تابع لقطاع خدمي، من أجل نقل مياه الصرف الصحي إلى الصهريج الآخر، فأراد رصد ذلك وإبلاغ القطاع الخدمي بتلك المخالفة”.

وأضاف المدعي أنه اتصل بخدمة الشكاوى التابعة للقطاع الخدمي وأبلغهم بما يحدث، فطلبوا منه أخذ رقم الصهريج وتزويدهم به.

وأشار إلى أنه قام بتسجيل رقم لوحة الصهريج، وأثناء قيامه بذلك تعرض لهجوم من قبل العامل، الذي قام بدفعه بشدة حتى سقط أرضا، ومن ثم رفع الليات التابعة للصهريج الذي يعمل عليه ولاذ بالفرار.

وذكر في الصك، أن “المحكمة واجهت المدعي بالمدعى عليه، فأقر العامل أنه قام بدفع المدعي لأنه حاول منعه من تفريغ الصهريج في المكان المخصص له ولم يعترف بالمخالفة، موضحاً أنه لم تحدث إصابة بالغة بحق المدعي، فتمت المصادقة على أقوال المدعى عليه، وبعد نظر القضية أدانت المحكمة العامل، لكنها اكتفت بأخذ تعهد عليه بعدم العودة لمثل ما بدر منه، وتم التصديق على الحكم”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق