اخبار السعودية اليوم - بالصور.. مشاهد لا تُصدق لـ«وسط العوامية»

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر قبل 4 دقائق - 2:16 م, 29 ربيع الآخر 1440 هـ, 5 يناير 2019 م

تواصل-متابعات:

اكتمل مشروع تطوير وسط العوامية بمحافظة القطيف بنسبة إنجاز بلغت 98٪؜ من المشروع الذي يقع على مساحة وقدرها 180ألف متر مربع وبتكلفة 239 مليون ريال، وكان أمير المنطقة الشرقية قد وضع حجر الأساس لهذا المشروع خلال شهر فبراير 2018م معلنا انطلاق هذا المشروع التنموي.

ويحول المشروع وسط العوامية من مبان عشوائية إلى منطقة تمثل عراقة الماضي وأصالة الحاضر ورؤية المستقبل، لحكي تاريخها العريق لتشتمل على الأبراج والسوق الشعبي والمركز الثقافي وتتوسطه الساحة المركزية والتي صممت لاستيعاب المناسبات الوطنية.

وأكد المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان بأن وتيرة العمل في المشروع متسارعة، بالإضافة إلى مضاعفة الجهد بالعمل لزيادة معدل الإنجاز عن طريق زيادة كافة الموارد والعمل على مدار الساعة وزيادة عدد الموردين لتسريع الإنتاج وتركيب عناصر الخرسانة سابقة الصب من أجل إنجاز المشروع. حسب ” العربية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - بالصور.. مشاهد لا تُصدق لـ«وسط العوامية» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق