اخبار السعودية اليوم - وزير التعليم: هذا ما نتطلع إليه خلال الفترة المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 1 دقيقة - 8:59 م, 28 ربيع الآخر 1440 هـ, 4 يناير 2019 م

تواصل – فريق التحرير:

أكد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، أن قطاع التعليم يحتاج إلى التطوير المستمر لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وأهداف رؤية المملكة 2030 كونه يبني العقول والأمم.

ولفت آل الشيخ الانتباه إلى ما تسعى له المملكة لتتبوأ مكانة عالمية مرموقة باعتبارها من دول مجموعة العشرين، وأن تكون من ضمن مجموعة الـ 15 دولة في صدارة العالم، مؤكداً أن تحقيق ذلك يتطلب جهوداً كبيرة لتطوير الأداء وزيادة العطاء والتقدم نحو الأمام.

جاء ذلك خلال مباشرته في مكتبه بالوزارة، حيث نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين  بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لجميع منسوبي التعليم وللطلاب والطالبات في مختلف المستويات.

وأشار وزير التعليم إلى حرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على التعليم منذ نشأة المملكة في عصرها الحديث، وأولوه كل الاهتمام، كما قدموا له جميع الموارد التي يحتاجها من أجل توسع التعليم حتى أصبح قوياً ومنافساً عالمياً.

ونوه آل الشيخ بالجهود التي بذلها الوزير السابق الدكتور أحمد بن محمد العيسى، الذي تسلّم دفة التعليم في السنوات الماضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق