اخبار السعودية اليوم - الرياض.. وفاة سائق وإصابة 4 معلمات في حادث بـ«الأرطاوية» (صور)

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 1 دقيقة - 7:43 م, 27 ربيع الأول 1440 هـ, 5 ديسمبر 2018 م

تواصل – الرياض:

لقي مواطن مصرعه، وأُصيب 5 آخرون بينهم رجل، و4 معلمات في حادث تصادم، اليوم الأربعاء بمدينة الأرطاوية التابعة لمحافظة المجمعة بالرياض.

وتلقت عمليات الدفاع المدني بمركز الأرطاوية بلاغاً بوقوع حادث تصادم قبل كوبري السحيمي باتجاه حفر الباطن، وعلى الفور تم تحريك الفرق لموقع الحادث، وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن تصادم بين سيارتين (الأولى شيفروليه، نقل 4 معلمات، والثانية فورد).

ونتج عن الحادث إصابة المعلمات الأربع وسائق السيارة الثانية بإصابات مختلفة، تم على إثرها نقل المعلمات لمستشفى الملك خالد بالمجمعة، ومستشفى الأرطاوية العام، وكذلك سائق السيارة الثانية.

وتمت عملية النقل عبر الهلال الأحمر، أما سائق المعلمات فقد تُوفي، وتم إخراج المعلمات والسائق من قبل الفرقة المباشرة للحادث، كذلك تم فصل بطاريات السيارات، وعمل تبريد لوجود بعض الأدخنة، وتسليم موقع الحادث لجهة الاختصاص.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الرياض.. وفاة سائق وإصابة 4 معلمات في حادث بـ«الأرطاوية» (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق