اخبار السعودية اليوم - بطل واقعة إنقاذ سائق الشاحنة بالقصيم يروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 2 دقيقتين - 1:43 ص, 12 ربيع الأول 1440 هـ, 20 نوفمبر 2018 م

 

 

تواصل – فريق التحرير:

أكد المواطن، عبدالله الشدادي، بطل إنقاذ سائق الشاحنة على طريق سريع بالقصيم، أن المواطنين في المملكة دائماً يقدمون الأعمال الإنسانية لنبعث رسائل للعالم أن عملنا لا يقتصر على جنس أو لون أو دين وإنما للإنسانية عموماً.

وعن تفاصيل عملية إنقاذ سائق الشاحنة، قال: “الواقعة حدثت يوم الخميس الماضي، عندما كنت خارجاً من قرية الحمجة التابعة لمنطقة القصيم، وسلكت طريقاً زراعياً وكان معي صديق بجانبي، وأثناء السير وفي تمام الثالثة عصراً وأثناء مرورنا بالوادي، لفت نظري تحرك الشاحنة بشكل غير طبيعي”.

وأضاف الشدادي، في مداخلة هاتفية مع برنامج “معالي المواطن” على قناة “إم بي سي”، أن الحادث صادف يوم الخميس وكان هناك تعليق للدراسة، بسبب الحالة الجوية التي تشهدها المنقطة، موضحاً أن قائد الشاحنة كان يترنح يميناً ويساراً ويطأطئ رأسه أحياناً؛ ما يوحي أنه في حالة غير طبيعية.

واستطرد قائلاً: “أسرعت بالخروج من سيارتي، وتولى صديقي ركنها على جانب الطريق، وأسرعت بالصعود إلى الشاحنة، ووجدت السائق في حالة إغماء، فأزحته جانباً وتوليت القيادة، وكانت السيارة تتجه وسط الطريق، وكادت تصطدم بالسيارات”.

وتابع المواطن الشدادي قائلاً: “إنها أول مرة أقود فيها شاحنة، وتوليت قيادتها وأخرجتها من الوادي، وركنتها جانباً ثم بعد ذلك كان السائق أفاق، حيث كان سائقها مصاباً بما يشبه دوار البحر”.

 

 

أخبار متعلقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - بطل واقعة إنقاذ سائق الشاحنة بالقصيم يروي تفاصيل الحادثة (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق