اخبار السعودية اليوم - تعليق مهم من نجل «خاشقجي» بعد سفره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 1 دقيقة - 8:23 ص, 27 صفر 1440 هـ, 5 نوفمبر 2018 م

تواصل- وكالات:

أعرب صلاح نجل جمال خاشقجي، عن ثقته في خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز مشيرا إلى تأكيده له أن جميع المتورطين في قضية والده سيقدمون للعدالة، مضيفا “أنا أؤمن بذلك وهذا سيحدث، وإلا لما كان السعوديون سيبدؤون تحقيقا داخلياً، أنا أثق بذلك”.

وانتقد صلاح خاشقجي، في لقاء مع شقيقه عبدالله على قناة “CNN”، الأحد، محاولات تسيس حادثة وفاة والده، قائلاً “لا نتفق مع من يحاول المزايدة السياسية، ثمة من يبني على تحليلات توجهنا بعيداً عن الحقيقة ويطالبون بمطالب لا نتفق معها”.

ورفض صلاح وصف والده بـ”المعارض”، مؤكداً أن والده «يحب وطنه ولم يكن معارضاً أبداً، إنه يؤمن بالقيادة السياسية ويؤمن بالاصلاحات الجارية في البلاد»، لافتاً إلى أنه سيعود إلى المملكة لعمله المصرفي في جدة قريباً.

وأعرب صلاح عن رغبته وأسرته في دفن والده في مقبرة البقيع في المدينة المنورة، لافتاً إلى أنه تحدث بشأن ذلك مع الجهات المختصة في المملكة، ويأمل أن يحدث ذلك قريباً.

ودحض صلاح ما أثارته وسائل إعلام في إطار الحملة المسعورة على السعودية حول صورة مصافحته لولي العهد قبل مغادرته المملكة، قائلاً: “لم يكن هناك شيء، المملكة تحاول الوصول إلى أكبر قدر من المعلومات، والادعاءات لا أساس لها من الصحة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق