اخبار السعودية اليوم - قرار مهم من النائب العام يتعلق بقضايا «الفتيات والأحداث»

صحيفة تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 2 دقيقتين - 1:40 ص, 27 صفر 1440 هـ, 5 نوفمبر 2018 م

النائبُ العام

 

 

تواصل – الرياض:

أقر النائب العام الشيخ سعود المعجب بتكليف مناوبين من النيابة العامة في المدن الكبرى لمعالجة قضايا الأحداث والفتيات بشكل مباشر، وسرعة البت في الإفراج عنهم أو تمديد توقيفهم حسب النظام.

وجاء القرار موافقة للتوصيات الصادرة عن الورشة العلمية المنعقدة أخيرا لبحث الإجراءات المناسبة للحد من قضايا الفتيات والأحداث.

وشمل القرار تبادل الزيارات بين منسوبي دوائر قضايا الأسرة والأحداث في الفروع لنقل الخبرات والإفادة منها، يحسب “عكاظ”.

كما أقر النائب العام التنسيق بين لجان الحماية الاجتماعية وفروع النيابة العامة في المدن الكبرى، وتفعيل مكاتب النيابة العامة في جميع دور الملاحظة ودور رعاية الفتيات في المدن الكبرى في المرحلة الأولى على أن يستكمل العمل في بقية الدور لاحقا.

وأكد النائب العام على الدوائر النيابية وفروعها ضرورة العمل بما تضمنته المادة الرابعة من نظام الحماية من الإيذاء، لافتا إلى أن الجهة المعنية باتخاذ الإجراءات الخاصة بالتعامل مع حالات الإيذاء هي وحدة الحماية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - قرار مهم من النائب العام يتعلق بقضايا «الفتيات والأحداث» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق