اخبار السعودية اليوم - «لفت نظر» لمدارس سجلت طلابًا أعلى من طاقتها الاستيعابية

صحيفة تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 5 دقائق - 5:51 م, 25 صفر 1440 هـ, 3 نوفمبر 2018 م

تواصل – الرياض:

أكدت مصادر مطلعة أن وزارة التعليم بصدد توجيه خطابات لفت نظر إلى المدارس الأهلية والعالمية التي خالفت الأنظمة بتسجيل طلاب وطالبات هذا العام بما يتجاوز الطاقة الاستيعابية الموجودة في تقرير “تدرج”.

وأوضحت المصادر  – وفقا لـ”المدينة” – أن الوزارة سترسل هذه الخطابات بدءاً من الأسبوع المقبل، وأنه تمت مطالبة المدارس المخالفة برفع بيان رسمي عاجل يتضمن كل بيانات الطلاب غير المسجلين في نظام “نور”.

وأبانت أن الوزارة ستعمل على إدخال بيانات هؤلاء الطلاب في “نور” من الخدمات الإلكترونية بمكتب التعليم الأهلي، وذلك من منطلق حرص الوزارة على مصالح هؤلاء الطلاب والطالبات.

وأضافت المصادر أن الوزارة ستلزم كذلك المدارس المتجاوزة للطاقة الاستيعابية والتي تقوم على مبانٍ غير التعليمية بالتوقيع على تعهدات من قبل مالك المدرسة وقائدها بعدم تجاوز الطاقة الاستيعابية مستقبلاً والالتزام بالأنظمة المتبعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «لفت نظر» لمدارس سجلت طلابًا أعلى من طاقتها الاستيعابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق