اخبار السعودية اليوم - والد طالب أبها المعنف: لم أعلم بها إلا بعد انتشار الفيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 2 دقيقتين - 2:59 م, 24 صفر 1440 هـ, 2 نوفمبر 2018 م

تواصل – أبها:

في تفاصيل جديدة، قال والد الطالب المعتدى عليه من قبل معلم بمدرسة في أبها إنه لم يعلم بما تعرض له ابنه إلا بعد تداول الفيديو، وأن إدارة المدرسة نفسها لم تكن تعلم بما بدر من المعلم إلا بعد انتشار المقطع.

وأضاف أحمد الكعبي، أنه لم يعلم بما حدث لابنه رغم أن الاعتداء كان في بداية الفصل الثاني من العام الدراسي الماضي، وأن ابنه لم يخبره بما حدث، مبيناً أن تعنيف المعلم لابنه كان بسبب ضحكه على نكتة حكاها زميل له في الفصل وضحك منها الجميع لكن المعلم لم يعاقب إلا ابنه؛ وفقاً “للوطن”.

وأوضح الكعبي أن إدارة المدرسة تواصلت معه وعندما ذهب إلى المدرسة اعتذروا له، وأخبروه أنهم لم يعلموا بالواقعة إلا بعد انتشار المقطع، رغم أن المعلم – حسب قوله – معتاد على ممارسة تعنيف الطلاب، وسبق أن ضـرب رأس طالب بالحائط.

وذكر مصدر أن هناك بعض المحاولات لإقناع ولي أمر الطالب بالتنازل عن القضية، والاكتفاء بترحيل المعلم، فيما كشف مصدر آخر أن المدرسة ليست ملتزمة بنسبة السعودة، وأن بها خللاً في أسس ومعايير اختيار المعلمين.

وكانت لجنة تحقيق في الواقعة أوصت بإنهاء عقد المعلم، وتحويل القضية للجهات العدلية للفصل فيها، ثم ترحيله إلى خارج المملكة، كما أوصت بإحالة الطالب الذي صور المقطع إلى جهات الاختصاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق