اخبار السعودية اليوم - الصحة والتعليم تحثان أولياء الأمور على تطعيم أبنائهم بالصف الأول الابتدائي‬

صحيفة تواصل 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 4 دقائق - 2:38 م, 2 صفر 1440 هـ, 11 أكتوبر 2018 م

تواصل – فريق التحرير:

أهابت وزارتا الصحة والتعليم بأولياء الأمور استكمال التطعيمات الأساسية لأبنائهم وبناتهم بالصف الأول الابتدائي حسب جدول التطعيمات الوطني؛ وذلك حرصاً على سلامتهم من الأمراض المستهدفة بالتحصين ووقايتهم بإذن الله من الأمراض الخطيرة.

وأشارتا إلى أن التطعيمات المستهدفة هي التحصين ضد شلل الأطفال، الثلاثي البكتيري، الثلاثي الفيروسي، الجديري المائي وجميع هذه التطعيمات متوفرة في مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمملكة.

تجدر الإشارة أن المملكة تمكنت ومنذ عام 1995م من السيطرة التامة على شلل الأطفال وإعلان المملكة خالية منه، كما تبذل جهوداً مستمرة لمنع وفادة المرض من الدول التي ما زالت موبوءة به، كما أن المملكة تُعد من أوائل الدول العربية ودول إقليم شرق المتوسط في استخدام لقاحات الأطفال ومنها لقاحات شلل الأطفال، وأنه لم تسجل أي حالة شلل أطفال منذ عام 1995م وحتى الآن ولله الحمد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الصحة والتعليم تحثان أولياء الأمور على تطعيم أبنائهم بالصف الأول الابتدائي‬ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق