اخبار السعودية اليوم - مغردون يتساءلون حول مصير «البيرق» ويطالبون باستمرارها

صحيفة تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 6 دقائق - 4:42 م, 24 محرّم 1440 هـ, 4 أكتوبر 2018 م

تواصل – فريق التحرير:

تداول مغردون على مدى اليومين الماضيين وسمي: #جدل_حول_نية_إغلاق_البيرق، و#مطالب_بعدم_اغلاق_البيرق للتعبير عن تساؤلهم ومطالباتهم حول إغلاق خدمة “البيرق” المقدمة من الخطوط الجوية العربية السعودية. وهو ما جعل الوسمين ينضمان لقائمة الوسوم الأكثر تداولًا في مدينتي جدة والرياض.

يُذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية، أعلنت عن إطلاق هذه الخدمة في ديسمبر من عام 2015، والتي تُعنى بتشغيل 6 رحلات يومية مجدولة ومنتظمة في مواعيد محددة بين مدينتيْ الرياض وجدة، وتستهدف رجال الأعمال عبر صالات الطيران الخاص التي تتمتع بالخصوصية، في كلٍّ من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ومن خلال الوسمين المتداولين أبدى عددٌ من المغردين تساؤلهم حول الجدل المحيط بإغلاق هذه الخدمة وصحة الخبر من ناحيةٍ، واستياؤهم من إغلاقها ومطالبتهم باستمرارها من ناحية أخرى. معللين ذلك بكونهم اعتادوا الاعتماد على هذه الخدمة في تنقلهم بين المدينتين، وعلى ما تقدمه صالات الطيران الخاص من خصوصية وراحة.

فيما تساءل عددٌ من المغردين عن الدافع وراء إلغاء هذه الخدمة، بالرغم من كونها -على حد تعبيرهم- إحدى الخدمات التي صنعت نقلة نوعية في الطيران الموجه لرجال الأعمال بالمملكة، بملاءمتها لاحتياجاتهم وتوفيرها لحلول الطيران المناسبة لرحلاتهم. وهو ما يُنتظر من الخطوط الجوية العربية السعودية توضيحه قريبًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مغردون يتساءلون حول مصير «البيرق» ويطالبون باستمرارها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق