اخبار السعودية اليوم - «التقاعد» تحوز شهادتين دوليتين في مجالي الحوكمة والمؤسسية

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 1 دقيقة - 2:28 م, 24 محرّم 1440 هـ, 4 أكتوبر 2018 م

تواصل – الرياض:

حصلت المؤسسة العامة للتقاعد على جائزتين دوليتين منحتهما لها الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (ISSA) وذلك نظير تميز تجربتها في إنشاء مكتب للبنية المؤسسية، بالإضافة إلى تطبيق نموذج الحوكمة لعام 2018م. وأتت هذه التطبيقات نتيجة لتنفيذ برامج ومبادرات استراتيجية المؤسسة العامة للتقاعد 2022.

وتقدم الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي جوائزها في إدارة الضمان الاجتماعي، وذلك كل ثلاثة أعوام للأعضاء المشاركين بأفضل التجارب والممارسات التي قامت بها منظماتهم وكان لها أثر إيجابي في عدة مجالات تشمل (الحوكمة، جودة الخدمات، تحصيل الاشتراكات والالتزام، تكنولوجيا المعلومات، الاستثمار، والوقاية من المخاطر المهنية).

الجدير بالذكر أن المؤسسة انضمت للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي في عام 2008م، وقد انتخب معالي محافظ المؤسسة محمد بن طلال النحاس عضواً للمكتب التنفيذي للجمعية في عام 2017م حيث تقوم المؤسسة بلعب دور بارز في الجمعية فضلاً عن المشاركة الفاعلة في ورش العمل والمؤتمرات والفعاليات التي تنظمها الجمعية أو شركائها مثل منظمة العمل الدولية، وهو الأمر الذي كان له أثر بارز في استفادة المؤسسة ومنسوبيها من خلال الاطلاع على التحديات التي تواجه أنظمة التقاعد والحماية الاجتماعية في دول العالم ومعرفة أفضل التجارب الدولية المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «التقاعد» تحوز شهادتين دوليتين في مجالي الحوكمة والمؤسسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق