اخبار السعودية اليوم - «تواصل» تنفرد بحقيقة قتل شاب لوالده في «بلقرن».. مصادر تُفجّر مفاجأة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 3 دقائق - 1:04 ص, 21 محرّم 1440 هـ, 1 أكتوبر 2018 م

 

تواصل – سعيد القرني:

علمت “تواصل” من مصادر خاصة أن الشاب العشريني المتهم بقتل والده الخمسيني في محافظة بلقرن التابعة لمنطقة عسير، لم يقدم على ارتكاب الجريمة، رغم أنه سلَّم نفسه للجهات الأمنية عقب وقوع الحادث.

وكشفت مصادر قريبة من مقر وقوع الحادث أن الشاب المتهم لم يقتل والده، حيث كانا متواجدين معاً ودار بينهما نقاش حاد، تعرض على إثره الوالد إلى سكتة قلبية وفارق الحياة؛ إذ إنه كان يعاني من مرض بالقلب.

وكانت صحف إلكترونية عديدة ومواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت خبراً بتورط الشاب العشريني في قتل والده الخمسيني، وعلى إثر ذلك سلَّم نفسه للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وهو ما نفته مصادر من نفس القرية التي وقعت بها الحادثة.

وأوضحت المصادر أن الشاب توجه بالفعل لمركز الشرطة، متأثراً بخوفه بعد علمه بوفاة والده، وسلَّم نفسه وروى ما حدث، فيما كشفت التقارير الطبية الصادرة من الطب الشرعي المباشر للحالة أن المتوفى لم يقتل وأن سبب الوفاة “سكتة قلبية”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق