الممثلة التركية بيرين سات.. هل ماتت؟

ضجت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة الممثلة التركية بيرين سات، وسط فضول بمعرفة الحقيقة وراء ظهور هذا الخبر للعلن في الساعات الأخيرة.

وفي التفاصيل، زعمت قناة على اليوتيوب معنية بشؤون المشاهير، موت الممثلة التركية بيرين سات دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وسرعان ما دخل محبي الممثلة التركية في حالة من الهرع، بعد نشر مثل هذه المعلومات الخطيرة للغاية، عن نجمة الدراما التركية.

وطالع “عُنان 44” الصحف التركية والمصادر المقربة من الممثلة التركية بيرين سات، وكذلك صفحتها الرسمية التي تديرها بنفسها على انستقرام، ولا وجود لأي أنباء حول وفاتها.

وكان آخر ستوري شاركته بيرين مع متابيعها على انستقرام قبل ساعات، وهو ما يتعارض مع صحة الأخبار التي زعمت رحيلها عن عالمنا.

جدير بالذكر، أن القناة التي روجت أو شاركت فيديو وفاة الممثلة التركية بيرين سات، معروفة عنها إثارة الجدل، تهدف في المقام الأول لجني المشاهدات وراء نشر شائعات حول المشاهير.

الممثلة التركية بيرين سات

بيرين سات هي ممثلة تركية ولدت في أنقرة بتاريخ 26 فبراير 1984. درست إدارة الأعمال في جامعة باشكنت في أنقرة. بدأت مسيرتها الفنية بعد مشاركتها في مسابقة تلفزيونية تركية، والتي ساعدتها في الحصول على أولى أدوارها. كانت انطلاقتها الكبرى من خلال دورها في مسلسل “العشق الممنوع” (Aşk-ı Memnu)، حيث حققت شهرة كبيرة ليس فقط في تركيا، بل أيضًا في مناطق عديدة مثل الشرق الأوسط وأوروبا.

إلى جانب نجاحها في التمثيل، بيرين مشهورة بأدوارها في مسلسلات مثل “فاطمة” (Fatmagül’ün Suçu Ne?) و”القرن العظيم: كوسيم” (Muhteşem Yüzyıl: Kösem). حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزتي “الفراشة الذهبية” كأفضل ممثلة في عامي 2009 و2010.

بيرين متزوجة من المغني التركي كنان دوغلو منذ عام 2014. إلى جانب التمثيل، تُعرف بيرين بمشاركاتها الخيرية، حيث تساهم بانتظام في دعم قضايا مثل حقوق المرأة والتعليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى