تنفيذ حكم القصاص بحق الشاب سعود ذيب المرشدي.. حقيقة أم شائعة؟

احتل اسم الشاب “سعود ذيب المرشدي” ترند موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر)، اليوم، تزامناً مع أنباء تنفيذ حكم القصاص بحقه، وسط فضول بمعرفة وش قصته.

تنفيذ حكم القصاص بحق الشاب سعود ذيب المرشدي

يُزعم بأن سعود المرشدي، تم تنفيذ حكم القصاص بحقه صباح اليوم، الثلاثاء 22 أكتوبر 2024. وبمطالعة حساب وزارة الداخلية وكبرى الصحف السعودية، لم يتم تأكيد الخبر بعد.

ويحسب المتداول، كانت هناك محاولات من أسرة الجاني من أجل التصالح مع أسرة الضحية، ولكنها جميعها جاءت بالفشل.

فكان هاشتاج عتق رقبه سعود المرشدي، محل اهتمام واسع في الشارع السعودي خلال الـ 48 ساعة الماضية، تزامناً مع محاولات قبول الدية.

وقالت المصادر، أن سعود ذيب المرشدي، أقدم على قتل آخر عمداً، وهو ما دفع السلطات لسجنه حتى صدور حكم القصاص بحقه صباح اليوم ١٩ ربيع الآخر ١٤٤٦ هـ.

وطالع عُنان 44، الصحف السعودية الرسمية، وحسابات وزارة الداخلية المعتمدة، وحتى تاريخ تحرير هذا النص، لا يوجد ما يثبت بأنه تم تنفيذ الحكم ضده.

وتشير المعلومات الرائجة على شبكة الأنترنت، بأن الشاب سعود ذيب المردي، قضى 5 سنوات في السجن، مترقباً ليلة القصاص، وسط محاولات خارجية لعتق رقبته والوصول إلى حل مع أهالي المغدور لقبول الدية.

ويترقب الكثيرين بيان وزارة الداخلية الذي سوف يكشف عن التفاصيل والقصة الحقيقية. في ظل تداول العديد من التكهنات في الوقت الراهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version