نورهان إبراهيم مذيعة قناة الجديد شاهد Nourhane Ibrahim تتصدر الترند (فيديو)

احتلت نورهان إبراهيم مذيعة قناة الجديد الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ليس من الجديد أن تتواجد مذيعات التلفزيون في ترندات البحث، فدائماً ما تكون الأضواء حولهن مع كل ظهور لهن، فلماذا Nourhane Ibrahim ترند لبنان في هذا التوقيت؟

ماذا نعرف عن نورهان إبراهيم مذيعة قناة الجديد؟

نورهان إبراهيم، مقدمة برامج تلفزيونية دقيقة وشغوفة بالإنتاج الإعلامي والاتصالات وأسلوب الحياة، تتمتع بخبرة تزيد عن عامين في قناة “وان تي في” اللبنانية الرسمية المختصة بالموسيقى والترفيه والتي تُدار من قِبل تلفزيون MTV لبنان. قدّمت خلال مسيرتها الإعلامية تغطيات لمواضيع مختلفة وقيادة فعاليات متنوعة.

تم اختيار نورهان ضمن أفضل عشر متسابقات في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2018، وهي تجربة ساعدتها على تطوير مهارات اجتماعية قوية، وزيادة الثقة بالنفس، وبناء علاقات عامة متينة. كل هذا ساهم في تجهيزها لتكون جزءًا من أي محطة تلفزيونية عربية ذات مصداقية تُقدّر المرونة في العمل وتطوير مهارات العرض المستمر.

nourhane ibrahim age مواليد الثامن من مارس، يُعتقد بأنها كسرت الـ 29 عاماً

حصلت نورهان على لقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2024، وهي ابنة الجنوب اللبناني، تخرجت من جامعة AUST بشهادة في الإعلام السمعي والبصري. كما حصلت على شهادة في الإلقاء الإذاعي من أكاديمية فاتن عزام.

إلى جانب عملها السابق في قناة “وان تي في”، تقدّم نورهان حاليًا النشرة الجوية وبرنامج فقرة “المشاهير” ضمن النشرة الإخبارية على قناة الجديد.

أطلقت Nourhane Ibrahim حسابها الرسمي على انستقرام في مايو 2018، وحالياً يتم متابعتها بواسطة 127 ألف شخص. وتعمل كمذيعة بقناة الجديد وتقدم أخبار الطقس والحالة الجوية بالبلاد.

حساب نورهان إبراهيم مذيعة الطقس بقناة الجديد عبر انستقرام
حساب نورهان إبراهيم مذيعة الطقس بقناة الجديد عبر انستقرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى