ابنة دنيا سمير غانم تشعل مواقع التواصل بتشابهها الكبير مع دلال عبدالعزيز

ظهرت كايلا رامي رضوان، ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، لأول مرة مع والدتها في مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك”، حيث استعرضت قدراتها التمثيلية.

نشرت كايلا الفيديو عبر حسابها الخاص، وأعادت والدتها دنيا نشره، مما جعله أول ظهور مشترك لهما على المنصة. هذه المرة هي الثانية التي تظهر فيها كايلا بشكل علني، بعد ظهورها في مشهد ضمن مسلسل والدتها الأخير.

@kaylarammyI’m gonna start posting more videos By the way i missed u guys💖💖💖

♬ original sound – Lele

في الفيديو، قدمت كايلا ودنيا مشهدًا من مسلسل “نيللي وشيريهان”، الذي شاركت فيه دنيا مع شقيقتها إيمي سمير غانم، حيث اختارت كايلا تقديم دور خالتها إيمي.

كايلا أشارت إلى أنها تخطط لنشر المزيد من المقاطع قريبًا، وتحدثت عن شوقها لمتابعيها، موضحة أنها كانت في السابق تنشر بعض الفيديوهات دون إظهار وجهها، لكن هذا هو أول ظهور علني لها.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، حيث أشار البعض إلى الشبه الكبير بين كايلا وخالتها إيمي سمير غانم، بينما رآى آخرون أن كايلا تشبه جدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى