فيديو “الدوس على شعار النادي” يثير جدلاً واسعاً ويورط مسؤولي النصر السعودي وسط مطالبات بالعقاب

أثار فيديو لتدريبات فريق النصر غضبًا واسعًا بين جماهير النادي، بعدما أظهر المقطع شعار النادي موضوعًا على أرضية صالة الألعاب الرياضية، ما أدى إلى قيام اللاعبين بالدوس عليه خلال التدريبات. هذا المشهد اعتبرته الجماهير إهانة وتقليلًا من قيمة الشعار، وطالبت بمحاسبة المسؤولين عن ذلك.

الجماهير وجهت انتقادات حادة للمسؤولين الأجانب في النادي، خاصة الرئيس التنفيذي الإيطالي جويدو فينجا، معتبرين أنهم لم يظهروا تقديرًا كافيًا لشعار “العالمي”. وطالبت بضرورة اتخاذ إجراءات لمنع تكرار مثل هذا الأمر في المستقبل.

على الرغم من البداية السيئة للنصر في الموسم الحالي، إلا أن الفريق استعاد توازنه بعد تعاقده مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، مما أعاد الأمل للجماهير في تحسين النتائج.

تأتي هذه الانتقادات في ظل انتقال 75% من أسهم أندية النصر والهلال والاتحاد والأهلي إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي، مع تعيين مسؤولين أجانب لإدارة الأندية، مما جعل بعض الجماهير تشعر بقلق من تأثير هذه التغييرات على هوية النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى