الحكمة التركية اليف كارا ارسلان انستقرام Elif Karaarslan Instagram

ضجت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن رابط حساب الحكمة التركية اليف كارا ارسلان انستقرام Elif Karaarslan Instagram، صاحبة مقطع الفيديو الغير أخلاقي. والذي لقى رواجاً واسعاً في الأوان الأخيرة في تركيا والعالم العربي، وأثار حالة من البلبلة والزوبعة في البلاد، نظير ظهورها مع رجل بشكل غير لائق.

آخر أخبار اليف كارا ارسلان بعد الفيديو الفاضح

تستمر الحكمة الشابة “اليف كارا ارسلان” في نشر اليوميات عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، بعد وقفها من قبل الاتحاد التركي لكرة القدم. وشاركت إليف الأسبوع الجاري، مقطع فيديو جديد عبر أنستا أثناء ممارستها لرياضة الملاكمة، وذلك لأول مرة.

كانت إليف كارا إرسلان معتادة دائماً على مشاركة صورها من داخل الجيم وأثناء القيام بعملها وهو حكمة كرة قدم، ولكن هذه المرة الوضع يختلف. إليف ألمحت في ظهورها الأخير أنها تنوى ممارسة رياضة الملاكمة حيث ظهر معها المدرب، وكانت حريصة على عدم الكشف عن وجهه أثناء تواجدها داخل الحلبة، وفيما يبدو أنها تحضر لمفاجأة قريباً.

اليف كارا ارسلان انستا

 

وفي أول ردة فعل من Elif Karaarslan، بعد وقفها نهائياً ومدى الحياة من الاتحاد التركي لكرة القدم، بسبب ظهورها في شريط فيديو غير أخلاقي، قامت بإجراء اشتراك عبر انستقرام، وذلك مقابل 1.76 دولار شهرياً، بعد وصولها لأكثر من نصف مليون متابع.

كان حساب Elif Karaarslan انستقرام يتم متابعته بواسطة أقل مكن 200 ألف شخص، وبعد انتشار صورها في وسائل الإعلام التركية والعربية بسبب تسريب المقطع الخاص بها، وصل عدد متابعيها اليوم لـ 555 ألف متابعاً، وهو ما دفعها لاستغلال ذلك، وبدء تفعيل زر الاشتراك في حسابها الرسمي لتحقيق الربح.

اليف كارا ارسلان انستا
اليف كارا ارسلان انستا

وُلدت Elif Karaarslan في إسطنبول، وهي من مواليد التاسع من يوليو عام 2000، تبلغ من العمر 24 عاماً أعتباراً من أكتوبر 2024.

كانت إليف كارارسلان تعمل لصالح الاتحاد التركي لكرة القدم، كـ حكمة بعد اعتزالها اللعب نتيجة الإصابات، ومع الواقعة الأخيرة، تم حرمانها من ممارسة المهنة مرة أخرى، مع إمكانية عودتها لكرة القدم من جديد أو ممارسة التحكم في أي جهة خارج تركيا عموماً.

اليف كارا ارسلان انستقرام Elif Karaarslan Instagram

تصدر رابط حساب اليف كارا ارسلان انستقرام Elif Karaarslan Instagram، حيث يتساءل المئات عن صفحتها الرسمية والوحيدة على أنستا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى