تقرير.. محمد صلاح يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أصبح ضمن دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني. وقد ارتبط اسم صلاح بالرحيل عن ملعب آنفيلد في عام 2025، حيث تبقى له أقل من تسعة أشهر في عقده الحالي مع النادي.

يأتي ذلك وسط تقارير عن اهتمام قوي من أندية الدوري السعودي التي تسعى لضمه، بعدما أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار السنوات السبع الماضية.

بحسب ما أورده موقع “FourFourTwo”، فإن الأداء المتميز لصلاح جعله محط أنظار كبرى الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريال مدريد الذي يعد من أبرز الفرق الراغبة في التعاقد معه الصيف المقبل.

كما أضاف الموقع أن صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، يعد هدفًا رئيسيًا للأندية السعودية، التي قد تجعله واحدًا من أبرز نجوم دوري المحترفين السعودي.

ويشير الموقع إلى أن عقد صلاح الحالي مع ليفربول يستمر حتى 30 يونيو 2025، مما يمنحه الفرصة لبدء المفاوضات مع الأندية الأخرى اعتبارًا من يناير القادم للانتقال بشكل مجاني. وقد سبق أن ألمح اللاعب إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له في صفوف ليفربول.

في الموسم الجاري، لعب محمد صلاح 10 مباريات مع ليفربول، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة. وبالنسبة لمساهماته الإجمالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، فقد ساهم الفرعون المصري في 8 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع 4 أخرى خلال 7 مباريات.

وعلى مدار مسيرته مع ليفربول، ساهم صلاح في 311 هدفًا خلال 359 مباراة، مسجلًا 217 هدفًا ومقدمًا 94 تمريره حاسمة، مما يجعله أحد أبرز نجوم الفريق عبر التاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version