بسبب تقدمهم بالعمر.. ليفربول يدرس الإطاحة بـ صلاح وفان دايك

يرى كيث وينيس، الرئيس التنفيذي السابق لنادي إيفرتون، أن مستقبل النجم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك مع ليفربول قد يقترب من نهايته، موضحاً أن النادي الإنجليزي سيكون مستعداً لاستبدالهما بنجوم كبار في الموسم المقبل، خاصة مع تقدمهما في العمر. وينتهي عقد اللاعبين بنهاية هذا الموسم، مما يسمح لهما بالتوقيع مجاناً لأي نادٍ آخر في يناير المقبل.

في تصريحاته التي نقلها موقع “فوتبول إنسايدر”، أوضح وينيس أن ليفربول يتميز بقدرته على تجديد تشكيلته من خلال ضم لاعبين شبان بمستويات عالية، مشيراً إلى أن صلاح وفان دايك قدما مستويات رائعة، لكن حان الوقت لتحضير بدائل لهما.

وأضاف أن النادي لا يجب أن يبقى مرهوناً لهذين اللاعبين بسبب أعمارهما، حيث أن سوق الانتقالات بالنسبة لهما يتقلص مع مرور الوقت.

في إطار التخطيط للمستقبل، ارتبطت أسماء عدة بالانتقال إلى ليفربول لتعويض رحيل صلاح، من بينهم المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، وكريم أديمي من بوروسيا دورتموند، والبرازيلي رودريغو جناح ريال مدريد. هؤلاء اللاعبين يعتبرون من أبرز الخيارات لتعزيز تشكيلة ليفربول في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version