عادل إمام.. حياة هادئة بعد الاعتزال وسط العائلة وبعيداً عن الأضواء

أثار الممثل الشاب عمر متولي الجدل مجددًا بعدما أكد اعتزال خاله، الفنان الكبير عادل إمام، التمثيل نهائيًا. وفيما لم يكشف عمر تفاصيل إضافية عن قرار الاعتزال، إلا أن مقربين من “الزعيم” كشفوا لموقع “العربية.نت” عن كواليس وحالة الفنان اليومية.

قرار الاعتزال

وفقًا للمصادر، قرار إمام بالاعتزال لم يكن مفاجئًا، بل يعود إلى 4 سنوات أثناء تصوير مسلسل “فالنتينو” الذي عُرض في رمضان 2020. كان تصوير العمل مرهقًا بسبب انتشار جائحة كورونا آنذاك، إلى جانب الحالة الصحية للفنان الذي كان يبلغ 80 عامًا حينها. نظراً لتقدمه في العمر، لم يكن قادرًا على تحمل ساعات التصوير الطويلة، مما دفعه لقضاء وقت طويل في غرفته للراحة.

محاولة أخيرة للعودة

بعد عرض “فالنتينو”، بدأ إمام في التحضير لفيلم “الواد وأبوه”، الذي كان من المقرر أن يجمعه بنجله محمد إمام وشقيقه عصام إمام، لكن ظروفه الصحية منعته من المشاركة في العمل، ما دفعه لاتخاذ قرار نهائي بالاعتزال.

حياته اليومية

عادل إمام يقضي وقته حاليًا في منزله بمنطقة المنصورية جنوب القاهرة مع عائلته. على الرغم من أنه كان يستقبل أصدقاءه بانتظام، إلا أن أسرته قررت تقليل الزيارات بناءً على نصائح الأطباء لضمان راحته. هذا القرار أدى إلى تقليص التواصل مع الأصدقاء المقربين، مثل لبلبة وليلى علوي وآخرين، الذين لم يتمكنوا من الاطمئنان عليه حتى عبر الهاتف.

العائلة في المقام الأول

الزعيم يستمتع بأوقاته مع أحفاده وأفراد أسرته، ويكتفي بمشاهدة بعض الأعمال الفنية على شاشات التلفزيون. ويُذكر أن نجله رامي إمام قد أعلن في يناير الماضي أن والده قرر الاعتزال للتفرغ للحياة الأسرية.

مسيرة طويلة من النجومية

عادل إمام، المولود في 17 مايو 1940، يُعتبر واحدًا من أشهر نجوم مصر والعالم العربي، وحقق شعبية هائلة بأدواره الكوميدية التي تناولت القضايا الاجتماعية والسياسية. على مدار مسيرته، قدَّم 126 فيلمًا، 16 مسلسلًا، و11 مسرحية، إلى جانب أعمال إذاعية مثل المسلسل الذي قدّمه مع عبد الحليم حافظ “أرجوك لا تفهمني بسرعة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى