رونالدو يخفض سعر منزله الفاخر.. يضم سينما وملاعب

خفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، سعر بيع منزله في منطقة تشيشاير بإنجلترا إلى 5 ملايين جنيه إسترليني، بعدما كان معروضًا في البداية مقابل 5.5 مليون إسترليني. وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، قرر رونالدو تخفيض السعر بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

المنزل الذي عاش فيه رونالدو يضم 7 غرف نوم، ويتميز بمرافق ترفيهية رائعة تشمل غرفة سينما، مسبح داخلي، صالة ألعاب رياضية، جاكوزي، وملعبي تنس وبادل.

وانتقل رونالدو للسكن في هذا المنزل بعد عودته إلى مانشستر يونايتد في عام 2021 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

رغم جمال المنزل وموقعه بين الحقول والغابات، إلا أن رونالدو قرر الانتقال إلى منزل آخر مملوك لنجم مانشستر يونايتد السابق أندرو كول، والذي تبلغ قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني، بسبب الضجيج الناتج عن الأغنام القريبة، مما أثر على راحته بعد المباريات.

يذكر أن رونالدو قضى 6 سنوات مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ثم يوفنتوس الإيطالي، ومنه عاد إلى مانشستر يونايتد في 2021، قبل انتقاله إلى النصر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى