إليف كارارسلان فيديو الحكمة التركية الغير أخلاقي Elif Karaarslan Video

انتشر للحكمة التركية الشابة إليف كارارسلان فيديو غير أخلاقي مع الحكم أورهان إردمير الذي يكبرها بثلاث أضعاف عمرها الحقيقي. وتجاوزت مشاهدة Elif Karaarslan Video الآلاف بعد ساعات من تسريبه، وقلب السوشيال ميديا التركية، وهو ما وصفته صحف رياضية عالمية بـ “فضيحة” مدوية. وسرعان ما أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، توقيع عقوبة على الثنائي نتيجة فعلتهما التي هزت الرأي العام.

إليف كارارسلان فيديو الحكمة التركية الغير أخلاقي

وقرر الاتحاد التركي لكرة القدم، إيقاف الزوجين إليف كارارسلان وأورهان إردمير مدى الحياة، ورفش الطعن المقدم من قبل إليف التي ظهرت مع كبار الحكام بالدوري الممتاز في فيديو غير لائق.

وكشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن Elif Karaarslan تبلغ من العمر 24 عاماً، في حين أن Orhan Erdemir (61 عاماً)، ويُزعم أن الأخير تدخل من أجل مساعدة إليف في الوصول إلى مكانة أفضل في التحكيم مقابل التنازلات التي قدمتها له، وكانت النتيجة ظهور مقطع مسرب لهما قلب الرأي العام وتسبب في إيقافهما مدى الحياة.

وزعمت إليف كارا رسلان أن Elif Karaarslan video غير حقيقي وتم إنشاءه بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي، بقصد تشويه صورتها وسمعتها. في المقابل، لم يشك البعض لحظة بأنها الفتاة التي ظهرت في الفيديو الخادش، خاصةً وأنها شخصية مثيرة للجدل على انستقرام، وفي أرض الواقع. حيث تتعمد إظهار مفاتنها واستعراض جسدها بشكل مبالغ فيه.

وزاد متابعي إليف على انستقرام أكثر من 200 ألف منذ ظهور الفيديو المزعوم لها مع أورهان إردمير والذي بلغت مدته دقيقة وبضع ثواني.

elif karaarslan instagram

Elif Karaarslan Video

وإليف كارارسلان من مواليد 9 يوليو 2000، كانت لاعبة كرة قدم، وبسبب الإصابة قررت أن تتجه إلى التحكم، بجانب نشاطها المؤثر على الأنترنت. حيث يتم متابعتها بواسطة 429 ألف شخص منذ انضمامها لموقع الفيديوهات وتبادل الصور في مارس 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى