مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر.. يلا شوت

ننشر رابط مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر عبر يلا شوت، حيث تترقب جماهير كرة القدم انطلاق مباراة مهمة بين الأردن ضد كوريا الجنوبية، التي ستقام مساء اليوم ضمن بطولة كأس العالم 2026، والتي تحتضنها كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

موعد المباراة
تبدأ مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم، الخميس 10 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة
سيتم بث المباراة رسميًا عبر قناة beIN Sports HD 2، بالإضافة إلى قناة الكأس التي ستعرض اللقاء على قناة “alkass 7” بجودة عالية.

المعلقون
سيتولى التعليق على المباراة باسم الزير عبر قناة beIN Sports، بينما سيكون المعلق منتصر الأزهري معلقًا على قناة الكأس.

أهمية المباراة
يتصدر منتخب الأردن مجموعته التي تضم فلسطين والعراق والكويت وعمان، بالإضافة إلى كوريا الجنوبية، حيث يمتلك 4 نقاط بفارق الأهداف عن العراق وكوريا. يسعى النشامى في هذه المباراة لتحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة، مستفيدين من دعم جمهورهم وعزيمة اللاعبين.

تاريخ المواجهات
التقى الفريقان في السابق 4 مرات، حيث فاز الأردن مرتين وتعادل في واحدة وخسر في أخرى. آخر مواجهة كانت في كأس آسيا 2023، حيث حقق الأردن الفوز بثنائية نظيفة، مما يزيد من حماس الكوريين للثأر في هذه المباراة.

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر.. يلا شوت

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى