جيانا يونس تنطلق نحو العالمية بتعاون مع نيكي ميناج ومجموعة Rebirth

متابعات -السابعة الإخبارية

جيانا يونس…بدأت مصممة الأزياء اللبنانية الشابة، جيانا يونس، أولى خطواتها نحو العالمية من خلال تعاونها الأخير مع النجمة العالمية “نيكي ميناج”. ارتدت ميناج جمبسوت شورت مستوحى من مجموعة يونس الأخيرة “Rebirth” خلال جولتها العالمية، ما لفت الأنظار إلى إبداعات المصممة اللبنانية الشابة.

 جيانا يونس تطلق مجموعة  Rebirth

أطلقت جيانا يونس مجموعتها الجديدة للهوت كوتور لموسمي خريف وشتاء 2024/2025 تحت عنوان “Rebirth”، والتي تعني “الولادة الجديدة”.

تميزت هذه المجموعة باستخدام “البابيون”، وهي إحدى أبرز صيحات الموضة لهذا العام. تعاونت يونس في هذه المجموعة مع علامة المجوهرات “Raghidajewelry”، التي تملكها شقيقتها مصممة المجوهرات راغدة يونس، لتعكس المجموعة روح التجدد والابتكار والتطور. تأخذ “Rebirth” إلهامها من فترة نهضة الفن الجميل، حيث تمزج بين الأصالة والحداثة بأسلوب فني راقٍ.

إبداعات  جيانا يونس

برز اسم جيانا يونس في الآونة الأخيرة من خلال تصميمها لأبرز إطلالات النجمات العربيات والعالميات في مختلف المهرجانات العالمية.

ومن بين تلك المناسبات، مهرجان كان السينمائي، حيث قامت بتصميم أكثر من 13 إطلالة لنجمات السجادة الحمراء.

إبداعات يونس ونجاحاتها المستمرة جعلتها محط أنظار المشاهير ومدونات الموضة في جميع أنحاء العالم، وأصبحت تصاميمها وحديث الصحافة مع كل مجموعة جديدة تطلقها.

نحو مستقبل واعد

تواصل جيانا يونس تألقها في عالم الموضة، مع طموحات كبيرة في الوصول إلى القمة.

تميزت بإعادة تقديم تصاميم مبتكرة، تجذب الأنظار وتجمع بين الفن والموضة، لتثبت نفسها كواحدة من أبرز مصممات الأزياء الشابات على الساحة العالمية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى