تفاصيل وفاة بسمة شيحة وابنتها “ليال” في حادث سير اليوم

توفيت بسمة شيحة، ابنة شقيق رجل الأعمال المصري أشرف شيحة، وابنتها ليال في حادث سير مروع، مما أثار حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الأخيرة.

وقد أعرب الإعلامي رامي رضوان عن أسفه لفقدان “الغالية” بسمة شيحة، مشيرًا إلى أنها كانت شخصية محبوبة، كما قدم الإعلامي يسري الفخراني تعازيه لعائلة الفقيدة، داعيًا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.

كذلك، وصفت الدكتورة هبة قطب الحادث بأنه “مُصاب جلل”، مؤكدة مدى قسوة فقدان أم وابنتها في آن واحد.

موعد ومكان صلاة الجنازة على بسمة شيحة وابنتها

من المقرر أن تُقام صلاة الجنازة في مسجد المقابر، عقب صلاة الظهر اليوم، بمقابر القوات المسلحة في محور المشير، عائلة الفقيدة ناشدت الجميع بالدعاء لها ولابنتها، متمنية لهما الرحمة والمغفرة.

انتشرت صور بسمة شيحة وابنتها على وسائل الإعلام، حيث كانت تعيش حياة هادئة بعيدًا عن الأضواء والشهرة.

بسمة شيحة وابنتها ليال

وتعاطف الكثيرون مع أسرة الفقيدة، واعتبروها خسارة كبيرة للعائلة ولكل من يعرفها، الحادث ألقى بظلاله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدم العديد من المشاهير والمواطنين رسائل العزاء.

ستبقى ذكرى بسمة شيحة وابنتها حاضرة في أذهان من عرفوها خاصة عقب هذا الحادث المؤسف والمأساوي بلا شك، وسط دعوات بالرحمة والمغفرة لها وبالصبر والسلوان لعائلتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى