ياسمين زباري ويكيبيديا Yasmin Zbari wikipedia

معلومات عن ياسمين زباري ويكيبيديا، الفتاة التي احتلت الترند بعد ظهورها مع يوسف خليل التونسي المثير للجدل، فمن تكون وما هي جنسيتها وغيرها من التساؤلات التي نجيب عنها في التقرير التالي.

من هي ياسمين زباري

yasmin zbari (بالعربية: ياسمين زباري)، مؤثرة بريطانية من أصول مغربية. من مواليد 28 أغسطس 1998م، تبلغ من العمر حالياً 26 عاماً.

بدأت نشاطها على السوشيال ميديا منذ عام 2015 من خلال تواجدها على تطبيق “Vine”. بينما انضمت إلى عالم الفيديوهات “يوتيوب” في يونيو 2015، وحمل آنذاك أول فيديو لها عنوان “Intro”.

درست بكلية العلاج التجميلي، والآن اكتسبت شعبية بقيمة 50000 مشترك على يوتيوب، مقابل 100000 على Vine.

كانت تواعد صانع المحتوى الشهير “Deji” قبل أن تتجه لعالم أفلام الكبار. وبحسب موقع “famousbirthdays“، والذي كشف عن جنسيتها، مؤكداً أن والدتها إنجليزية بينما والدها مغربي. وأشارت المنصة ذاتها، أن لديها شقيقان توأم أصغر منها وأخ غير شقيق أصغر.

يوسف خليل التونسي مع ياسمين زباري المغربية

فجرت المؤثرة المغربية ياسمين زباري مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلان دخولها لعالم أفلام الكبار، حيث قدمت فيلماً مع التونسي “يوسف خليل”.

في مفاجأة صادمة لمتابعيها، أثارت زباري الكثير من الجدل، بسبب التحول المفاجئ في حياتها وكيف وصل بها الأمر إلى هخذا المطاف.

انتقادات لاذعة طالت الثنائي مع أول ظهور لهما عبر المنصات الغير أخلاقية، وإقدامهما على الترويج للفيلم عبر مواقع التواصل مثل انستقرام و فيسبوك و X تويتر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version