عادل حمودة يكشف جوانب خفية من حياة العندليب الأسمر

متابعات- السابعة الاخبارية

في حوارٍ شيّق مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم”، كشف الكاتب الصحفي عادل حمودة عن جانبٍ خفي من حياة النجم الراحل أحمد زكي، والذي يسلط الضوء على مدى تفاني الفنان الكبير في أدواره الفنية، حتى لو تطلب الأمر التضحية بصحته.

2067065 0

اندماج كامل بالدور

أكد حمودة أن أحمد زكي كان يتقمص أدواره بشكلٍ كامل، لدرجة أنه كان يعيش الشخصية التي يجسدها. وقد أدى هذا الانغماس العميق في الأدوار إلى تأثيرات نفسية وجسدية كبيرة على الفنان الراحل.

أمثلة حقيقية على التضحية

دور طه حسين: بعد تجسيد شخصية الأديب الكبير طه حسين، شعر زكي بفقدان تدريجي في البصر، رغم تأكيد الأطباء على سلامة عينيه. وقد أرجع الأطباء النفسيون هذه الحالة إلى الاندماج الشديد في الدور.

دور “زوجة رجل مهم”: خلال تصوير هذا الفيلم، أصيب زكي بالتهاب في القولون نتيجة التقمص الشديد للشخصية.

علاقة خاصة بالطبيب النفسي

أوضح حمودة أن زكي كان يرتاد طبيب نفسي بشكلٍ دوري، وذلك للتغلب على الإجهاد النفسي الذي يعانيه بعد الانتهاء من كل دور فني. وكان يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه، حتى لو تطلب الأمر إعادة تصوير المشاهد على نفقته الخاصة.

إرث فني خالد

تكشف هذه التفاصيل عن جانبٍ آخر من شخصية أحمد زكي، وهو الجانب الإنساني الذي يقف وراء هذا الفنان الكبير. فزكي لم يكن مجرد ممثل موهوب، بل كان فنانًا متفانياً يقدم كل ما لديه من أجل الفن، حتى لو على حساب صحته وراحته

يبقى إرث أحمد زكي الفني شاهداً على مدى حبه للفن وتفانيه فيه، وهو إرث سيظل خالداً في ذاكرة الجمهور العربي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى