الأهلي يحقق فوزاً تاريخياً في أول ديربي أمام الزمالك في الكرة النسائية بنتيجة 2 – 1

فاز فريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 2-1 في مباراة تاريخية أقيمت على ملعب الزمالك في ميت عقبة، ضمن الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري للسيدات. يُعتبر هذا اللقاء الأول من نوعه في تاريخ الكرة النسائية المصرية.

سجلت لاعبة الأهلي تشارتي روبن الهدفين في الدقيقتين 43 و73، بينما تمكنت لاعبة الزمالك سبيستيا أكوي من تقليص الفارق بتسجيل هدف في الدقيقة 92. وقد شهدت المباراة تلقي لاعبة الأهلي نورا خالد أول بطاقة حمراء في قمة الكرة النسائية نتيجة لتدخلها العنيف على لاعبة الزمالك.

تشكيل الزمالك في المباراة كان كالتالي: نور مندور، ماهيتاب حسين، سمر محمد، سبيستيا أكوي، فدوى عاطف، علياء عطا الله، آية إبراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزي بالير، ويوتيندي. أما تشكيل الأهلي فشمل: مها الدمرداش في حراسة المرمى، وإلكسندرا، نورا خالد، رودينا عبد الرسول، وثريا أشرف في الدفاع، مع أمنية سمير، لولو نصر، وحبيبة عصام في الوسط، ومنة طارق، ميا داردن، وتشارتي روبن في الهجوم.

تشهد البطولة هذا العام مشاركة 19 فريقًا للمرة الأولى، بما في ذلك الأهلي والزمالك وأندية أخرى ذات شعبية، وهو ما يأتي تزامنًا مع قرار الفيفا الذي يلزم الأندية بتكوين فرق للسيدات لضمان الحصول على رخصة الأندية المحترفة. هذه الرخصة تتيح لهم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى