زوجة مرزوق الغانم.. مرزوق الغانم وزوجته وأولاده

يتساءل الكثيرين عن من هي زوجة مرزوق الغانم؟ وهو ما سنعرفه في هذا التقرير، الذي نسلط فيه الضوء حول معلومات تكشف لأول مرة عن مرزوق الغانم وزوجته وأولاده.

ما لا تعرفه عن مرزوق الغانم

وُلد في الكويت عام 1968م، وهو من مواليد الثالث من نوفمبر، وعمره الآن 55 عاماً أعتباراً من 2024. ويُعد شخصية كويتية سياسية بحتة، درس في جامعة سياتل تخصص هندسة ميكانيكية.

ووفق ويكيبيديا، ذكرت بأن “جامعة سياتل“، هي جامعة كاثوليكية يسوعية، تقع في إحدى المدن بولاية واشنطن بأمريكا.

مواقف لا تنسى

اشتهر مرزوق الغانم، السياسي الكويتي ورئيس مجلس الأمة السابق، بمواقفه القوية والجريئة التي جلبت له شهرة واسعة على المستويين المحلي والدولي. واحدة من أبرز المواقف التي ساهمت في شهرته هي معارضته الشديدة لإسرائيل ودعمه الصريح للقضية الفلسطينية. خلال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في روسيا عام 2017، وجه الغانم انتقادات لاذعة للوفد الإسرائيلي، حيث وصفهم بـ”محتلي الأرض وقتلة الأطفال”، وطالبهم بمغادرة القاعة. تصرفه هذا لقي ترحيباً كبيراً من البرلمانيين الحاضرين وأثار اهتمام وسائل الإعلام العالمية.

وفي موقف آخر، أثار الغانم اهتمامًا دوليًا عندما ألقى نسخة من خطة “صفقة القرن” التي اقترحها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في سلة المهملات، واصفًا الخطة بأنها “ولدت ميتة” وأن تحرير فلسطين أمر لا مفر منه. خطابه هذا خلال اجتماع الاتحاد البرلماني العربي في الأردن عام 2020 عزز مكانته كمدافع قوي عن القضية الفلسطينية.

هذه المواقف الجريئة جعلته شخصية بارزة في العالم العربي، حيث يُعتبر صوتًا قويًا في دعم حقوق الفلسطينيين ومناهضة السياسات الإسرائيلية.

زوجة مرزوق الغانم

تزوج مرزوق الغانم من الكاتبة الكويتية “هبة مشاري حمادة” البالغة من العمر 46 عاماً.

مرزوق الغانم وزوجته وأولاده

رزقت السيدة هبة المشاري من زوجها مرزوق الغانم بـ 4 أبناء، ثلاث أولاد وبنت وحيدة. أكبرهم علي الذي تم زفافه في الأول من أكتوبر الجاري على كريمة مشعان عبدالرحمن المشعان، في حفل زفاف ضخم تناقله الإعلام الكويتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version