زواج علي مرزوق الغانم من كريمة مشعان عبدالرحمن المشعان.. من هو؟

احتفل علي مرزوق الغانم نجل السياسي الكويتي المعروف “مرزوق الغانم” بحفل زفافه يوم أمس (الثلاثاء)، على كريمة مشعان عبدالرحمن المشعان.

وحضر حفل زفاف نجل رئيس مجلس الأمة الأسبق، مرزوق الغانم، لفيف من الشخصيات الكويتية السياسية والاجتماعية البارزة.

وأكد “أنور الخرافي”، أن عدد الحاضرين في عرس علي مرزوق الغانم تجاوز الـ 20000 ألف، مشيراً أن الغانم يحظى بشعبية ومحبة كبيرين في الكويت.

وتصدرت صور وفيديوهات من الزفاف الضخم المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بين الأمور التي لفتت أنظار البعض، توقيع سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد الصباح كشاهد في حفل زفاف ابن مرزوق الغانم بتواجد سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح.

مرزوق الغانم:أشكر سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد والشيخ أحمد العبدالله على حضورهم وكل الشعب الكويتي
مرزوق الغانم يصرح للصحافة الكويتية

ومشعان عبدالرحمن المشعان، يرأس منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة المشعان، وهي مؤسسة معروفة في قطاع التجارة العامة وخاصةً المقاولات.

زواج علي مرزوق الغانم من كريمة مشعان عبدالرحمن المشعان.. من هو؟
دعوة الزفاف

وكان الغانم في مايو 2021، احتفل بتخرج نجله “علي” من جامعة جنوب كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

وكان عدد كبير من الأشخاص، عبروا عن فضلوهم لمعرفة من هي زوجة مرزوق الغانم، وسط بمعرفة بمطالعة تفاصيل حول زوجته وأولاده. وأتضح أنه متزوج من سيدة وحيدة تدعى “هبة المشاري” ورزق منها 4 أبناء، ثلاث أولاد وبنت وحيدة، أكبرهم علي الذي ودع العزوبية في الأول من أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى