توقعات ليلى عبد اللطيف ومفاجأة صادمة.. قائد سياسي يعود للحياة بعد إعلان اغتياله (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

تسبب توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة، في مفاجآت صادمة، حيث أشارت إلى ظهور غير متوقع لأحد الشخصيات السياسية بعد الإعلان عن اغتيالها.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وأعاد نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، نشر توقعات ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج والفلك، بعد وقائع الاغتيالات التي نفذتها إسرائيل خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها أمين حزب الله حسن نصر الله.

مفاجأة صادمة.. عاد من الموت بعد اغتياله

وتوقعت ليلى عبداللطيف في الفيديو المتداول، ظهور شخصية سياسية وقيادية، بعد الإعلان عن اغتيالها، حيث سيكون على قيد الحياة وليس كما تم الترويج له، في مفاجأة ستكون صادمة للجميع.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال برنامج “أنا هيك” عبر قناة الجديد: “تتجه أنظار العالم إلى إحدى الشخصيات السياسية القيادية البارزة، كان أعلن عن اغتيالها ووفاتها لفترة طويلة، ولكن ستظهر تلك الشخصية إلى العلن عبر وسائل الإعلام”.

ليلى عبد اللطيف :شخصية سياسية بارزة كان قد انتشر خبر اغتيالها .. لا زالت على قيد الحياة

وأضافت في الفيديو المتداول: “يتسبب ظهور تلك الشخصية القيادية التي ما زالت على قيد الحياة، في حالة من الصدمة العارمة”، مشيرة إلى مسؤوليتها على ما تقوله، وهو ما سيفضح الجهات التي تبنت عملية الاغتيال”.

حسن نصر الله على قيد الحياة

حسن نصر الله الآمين العام لحزب الله اللبناني

وربط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حديث ليلى عبد اللطيف، بحادثة اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحركة حزب الله في لبنان، وتلك الشخصية القيادية التي من المقرر أن تعود إلى الظهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version