نصف ثروتك أو الطلاق.. زوجة نجم مانشستر سيتي تهدده

زوجة كايل ووكر، آني كيلنر، طالبت بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني نقدًا من زوجها نجم مانشستر سيتي لإنقاذ زواجهما بعد خيانته لها في عدة مناسبات.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تسعى آني، التي تبلغ من العمر 31 عامًا وأم لأربعة أطفال، إلى الحصول على نصف ثروة ووكر المقدرة بـ 27 مليون جنيه إسترليني، بعدما أنجب ووكر طفلين من عشيقته لورين غودمان.

آني كانت قد استشارت محاميًا للحصول على استشارة قانونية حول تقسيم الثروة، وذلك بعد توتر العلاقات بين الزوجين مؤخرًا. الجدير بالذكر أن ووكر كان قد أنجب طفلين من لورين خلال علاقتهما،

وهو ما زاد من التوترات بينه وبين آني. وأضافت التقارير أن آني لا ترغب في أي تسوية مالية مع ووكر ما لم تحصل على نصف ثروته.

تعود التوترات إلى عام 2019، عندما أنجبت لورين ابنهما كايرو، ثم عادت العلاقة بين ووكر وآني وتزوجا في 2021. ومع ذلك، عاد ووكر للتواصل مع لورين لاحقًا، وأنجب منها طفلتهما الثانية، كينارا، في أغسطس 2023، وهو ما أدى إلى انفصال آني عن ووكر بعد اكتشاف الأمر.

على الرغم من محاولات ووكر لإصلاح العلاقة واعتذاره، إلا أن آني تبدو مصممة على الحصول على تسوية مالية كاملة قبل التفكير في أي تصالح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version