من هو رجل الأعمال السعودي عبدالله الفريدي المقتول في مصر.. عمره والسيرة الذاتية وتفاصيل الجريمة

خاص- السابعة الإخبارية

من هو رجل الأعمال السعودي عبدالله الفريدي المقتول في مصر.. ارتفعت معدلات البحث لمعرفة تفاصيل جريمة مقتل رجل أعمال سعودي في مصر، ومعلومات عن الضحية الذي قتل داخل فيلته.

قصة مقتل رجل أعمال سعودي في مصر

قصة مقتل رجل أعمال سعودي في مصر
قصة مقتل رجل أعمال سعودي في مصر

وقع حادث مقتل رجل أعمال سعودي في مصر، يبلغ من العمر 51 عامًا، في أحد أحياء القاهرة، حيث وجدت جثته في الشقة، بعد أن لاحظ حارس العقار اختفاء الرجل لمدة أيام، فقام بإبلاغ أجهزة الأمن التي اكتشفت الواقعة.

وحسب أجهزة الأمن وجد على جثة رجل الأعمال السعودي، آثار ضرب مبرح وخنق، لتبدأ التحقيقات لجمع الأدلة وفحص المكان، للكشف عن هوية الجناة والدوافع وراء الجريمة.

ونشرت تقارير محلية، أن جثة رجل الأعمال السعودي، تم تقطيعها ووضعها في أكياس ودفنها، لتبدأ التحريات الأمنية، بتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة بالحادث.

من هو رجل الأعمال السعودي عبدالله الفريدي المقتول في مصر

من هو رجل الأعمال السعودي عبدالله الفريدي المقتول في مصر
من هو رجل الأعمال السعودي عبدالله الفريدي المقتول في مصر

من هو رجل الأعمال السعودي عبدالله الفريدي المقتول في مصر.. هو مواطن سعودي من قبيلة حرب.

اسمه بالكامل: عبدالله بن عليان بن نومان الفريدي

في الأربعينيات من عمره.

متزوج ولديه أبناء.

قتل على يد حارس فيلته الخاصة في مصر في سبتمبر 2024.

يمتلك ثروة وأصول عقارية في مصر وخارجها.

قاتل رجل الأعمال السعودي.. قطع الجثة ووضعها في أكياس

ووفقًا لتحريات أجهزة الأمن المبدئية، التي اشتبهت أن حارس الفيلا “البواب”، هو من قام بقتل رجل الأعمال السعودي عبدالله الفريدي،

تفاصيل مقتل رجل الأعمال السعودي في مصر

تفاصيل مقتل رجل أعمال سعودي في مصر
تفاصيل مقتل رجل أعمال سعودي في مصر

تعود تفاصيل مقتل رجل الأعمال السعودي في مصر، إلى حوالي أسبوعين وتحديدًا يوم 9 سبتمبر 2024، عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا يفيد باختفاء شخص خليجي الجنسية من فيلته.

وكشفت كاميرات المراقبة، قيام حارس الفيلا، باستخدام البطاقة البنكية الخاصة للضحية، وقام بسحب مبلغ مالي كبير، كما رصدت “البواب” أثناء شراء أكياس بلاستيكية سوداء للقمامة.

وبالفعل نجح الأمن في ضبط حارس الفيلا، الذي اعترف بارتكابه الجريمة بدافع السرقة، فقرر التخلص منه، وعقب قتله قام بتقطيع جثته لأشلاء ودفنها، ثم أرشد عن مكان دفن الجثة والمسروقات، التي تضمنت ذهب وساعات ثمينة.

سبب مقتل رجل أعمال سعودي في مصر

تقارير محلية أشارت إلى أن سبب مقتل رجل أعمال سعودي في مصر، ربما يكون وراءه أحد الدوافع، سواء من أجل السرقة، أو خلافات شخصية، أو الانتقام لأسباب غير معلومة.

وكشفت التحقيقات، أن السبب وراء الجريمة التي راح ضحيتها رجل الأعمال الخليجي، كان بدافع السرقة، خاصة وأن رجل الأعمال كان يمتلك ثروة وأصول عقارية في مصر وخارجها.

حبس الحارس “بواب” فيلا رجل الأعمال السعودي

وقررت النيابة، حبس الحارس “بواب” فيلا رجل الأعمال السعودي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل خليجي داخل فيلته بدافع السرقة.

السفارة السعودية في مصر

من جانبها أعربت السفارة السعودية في مصر، عن قلقها إزاء الحادث، مشددة على متابعتها بشكل دائم للتحقيقات، من أجل ضمان محاسبة المسؤولين عن الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى