فيديو أطباء يعترفون بالتحرش +18.. طرق خداع السيدات والفتيات في العيادات والشوارع (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

فيديو أطباء يعترفون بالتحرش +18.. أثار حالة من الجدل والغضب في مصر، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لعدد من الأطباء يكشفون طريقة التحرش بالسيدات والفتيات، سواء كانوا من المرضى، أو في الشارع.

وزعمت مبادرة “Speak Up” النسوية لنقابة الأطباء المصرية، وعدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، أن الفيديو لعدد من الأطباء، وهو ما لم يتم التأكيد على صحته، وهم يتحرشون بالمريضات، خلال الكشف عليهن، وفي أوضاع مختلفة.

أطباء يتحرشون بالسيدات المرضى في مصر

تقدمت المبادرة النسوية لنقابة الأطباء، ببلاغ رسمي، ضد طبيب يدعى “محمود.ح”، بعد اعترافاته الصادمة عبر حسابه على منصة “إكس”، بأنه يتحرش بمرضاه من السيدات خلال الكشف عليهن.

فيديو أطباء يعترفون بالتحرش في مصر +18

صورة من فيديو أطباء يعترفون بالتحرش في مصر
صورة من فيديو أطباء يعترفون بالتحرش في مصر

ونشرت المبادرة، فيديو أطباء يعترفون بالتحرش في مصر، ويظهر الطبيب الشاب مع عدد من أصدقائه، حيث يقوم بتصوير الفتيات والنساء خلال مرورهن في الشارع، ويتحرش بهن لفظيًا، في بث مباشر.

أطباء يتحرشون بالفتيات في الشارع

وكشف بيان “Speak Up”، عن هوية الشخص الظاهر في فيديو أطباء يعترفون بالتحرش، وهو طبيب بشري اسمه محمود، خريج كلية طب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، قائلة: “الدكتور طلع على منصة (إكس) من كام يوم، يتكلم مع صاحبه على أنه بيتحرش بالمرضى”.

اعترافات الأطباء بالتحرش على مواقع التواصل

اعترافات الأطباء بالتحرش على مواقع التواصل، لم تكن سرية ولم تقتصر على تسجيل مقطع فيديو، حيث وصلت إلى تداول محادثة جماعية بينهم، وهم يكشفون لبعضهم طريق التحرش بالسيدات المرضى.

وحسب رواية Speak up، قام الطبيب بحذف جميع المنشورات، التي كان يكشف خلالها طريقة تحرش الأطباء بالسيدات المرضى، أثناء خضوعهن للفحص الطبي.

اعترافات طبيب الأسنان.. طريقة تحرش الأطباء بالسيدات المرضى

وعن طريقة تحرش الأطباء بالسيدات المرضى، كشف أحدهم “طبيب أسنان” عن تحرشه بمريضاته خلال خضوعهن للفحص، قائلًا: “البنت بتكون واضح عليها عايزه تعمل كدا ولا لأ، من طريقة كلامها مع الدكتور، وبتكون واضحة جدًا”.

وأضاف طبيب الأسنان، عن تحرشه بالمرضى: “احنا مش بنتحرش بيها غير لما بنلاقي اللي قدامنا هو اللي عايز كدا وبدأ بيه، وأنت بيكون قدامك اختيارين: تدخل معاها في جدال أو تدخل معاها في الحوار، أو أنك تكون مكسوف، وتقعد باحترام”.

خلال المحادثة الجماعية، سأله صديق: “لما بيكون معاك بنت بتركز في سنانها ولا بيكون تركيزك فين؟”.. يجيب طبيب الأسنان: “كل حاجة بتكون واضحة، في بنات بتيجي كتير، وقتها أنت بتركز في مناطق معينة”.

سأله صديق آخر: “ما بتعملش إن في حاجة واقعة منك، وتبص أو تحاول تلمس جسمها بإيدك؟”.. يجيب: “لو الدنيا رايقه معايا بحك”.

وكشف آخر، أنه تحرش بعدد من الفتيات خلال الكشف، وتطرق إلى طريقة فعل ذلك، قائلًا: “مرة مريضة سألتني عن الغسول اللي بستخدمه لبشرتي، فده خلاني قلت أنها عايزاني اتحرش بيها، وبالفعل حصل”.

ردود فعل صادمة

فيديو أطباء يعترفون بالتحرش في مصر، أثار حالة من الغضب لدى نشطاء مواقع التواصل، الذين طالبوا بتحويلهم للتحقيق وحرمانهم من ممارسة مهنة الطب، كونهم غير أمناء على المرضى، ومحاسبتهم قانونيًا.

القبض على الأطباء المتحرشين في مصر

من جانبها تحركت وزارة الداخلية المصرية، لتتبع وفحص فيديو اعترافات الأطباء، للتأكد من صحته، وتحديد موقع تحميل المقطع، بالإضافة إلى تحديد هوية الأشخاص الموجودين.

قرار نقابة الأطباء المصرية

نقابة الأطباء المصرية، تدخلت في أزمة الفيديو المنتشر، عبر تصريحات لمسؤوليها، أعلنوا خلالها، عن قرارهم باستدعاء الأطباء الذين ظهروا في الفيديو، والتحقيق معهم في ما يتم تداوله، واتخاذ الإجراءات القانونية حال إدانتهم.

وفي تصريحات صحفية، قال الأمين العام المساعد  بنقابة الأطباء، الدكتور خالد أمين، أن النقابة لن تسمح بتلك التصرفات التي جاءت في الفيديو، وجار التحقق إذا كانوا أطباء من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى