البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية..  تعرف على الفائزين وأهم الإنجازات

دبي ـ السابعة الإخبارية 

البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد.. اختتمت أمس الدورة الثالثة لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي نظمتها مؤسسة البلاد الإعلامية في مملكة البحرين.

شهد حفل الدورة الثالثة لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات، تكريم الشركات الفائزة بحضور عدد من الوزراء وأعضاء السلطة التشريعية، بالإضافة إلى سفراء وممثلي المجتمع التجاري والمدني، وجمع من الإعلاميين والصحافيين ورواد الاقتصاد.

البحرين تكشف تفاصيل الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، أن مملكة البحرين تسير بخطى واثقة نحو تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص.

IMG 20240927 WA0003 1
البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد

أضاف أن هذه المبادرة تعتبر ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة بما يتماشى مع أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة ملك البلاد، المعظم الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومتابعة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

البحرين توضح كيفية التوازن بين النمو الاقتصادي وحماية البيئة

وأشار الشيخ خالد إلى التزام الحكومة بتحقيق توازن بين النمو الاقتصادي وحماية البيئة من خلال تشجيع مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

٢٠٢٤٠٩٢٧ ١٩٢٨٣٦
البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد

وأوضح أن هذه المبادرات تعزز من قدرة المملكة على مواجهة التحديات البيئية والاقتصادية، وتسهم في خفض الانبعاثات الكربونية. كما أكد على أهمية توفير فرص نوعية للمواطنين وخلق بيئة أعمال تنافسية وجاذبة للاستثمار.

البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد.. تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية

وأوضح نائب رئيس مجلس الوزراء أهمية مبادرة صحيفة “البلاد” في تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في المسؤولية الاجتماعية لدى مؤسسات القطاع الخاص.

٢٠٢٤٠٩٢٧ ١٩٢٨٣٥
البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد

وذكر أن هذه الثقافة تسهم في تطبيق سياسات إدارية ناجحة تعزز دور الشركات في المجتمع، مما يؤدي إلى تأثير إيجابي طويل الأمد.

البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد.. تكريم الشركات الفائزة

بعد ذلك، قام الشيخ خالد بتسليم ميدالية التميز لشخصية العام 2024 إلى الرئيس التنفيذي لشركة بابكو للتكرير، د. عبدالرحمن جواهري. كما تم تكريم الجهات الفائزة في الفئات المختلفة من “درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية”، حيث حصلت شركة ألمنيوم البحرين (البا) على درع الجائزة الكبرى،

٢٠٢٤٠٩٢٧ ١٩٢٨٤٠
البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد

بينما فاز خليجي بنك بدرع التميز الاقتصادي، وبنك السلام بدرع التميز الاجتماعي. كما حصلت شركة “Yellow Door Energy” على درع التميز البيئي، وفازت شركة بابكو إنرجيز بدرع تمكين وتقدم المرأة.

البحرين تحتفل بنجاح الدورة الثالثة لدرع البلاد وتقدم الشكر والتقدير للجهود المبذولة

تقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة “البلاد” الإعلامية، عبدالنبي الشعلة، بخالص الشكر والتقدير للشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على دعمه المستمر للمبادرة منذ إطلاقها في عام 2022، مشيرًا إلى الأثر البارز الذي تركه هذا الدعم في نجاح المبادرة.

٢٠٢٤٠٩٢٧ ١٩٢٨٤٤
الشيخ خالد بن عبد الله يحضر حفل الدورة الثالثة لدرع البلاد

 وأكد أن زيادة حجم المشاركة في مبادرة “درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات” تعكس نجاحها في تحفيز الشركات لإبراز جهودها في المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

كما أشار الشعلة إلى مستوى التفاعل الذي أظهرته الشركات، والذي يمثل دافعًا قويًا للاستمرار في تنظيم دورات مقبلة أكثر تطورًا. وأعرب عن فخره بما تقدمه الشركات في المملكة من برامج بارزة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى