منصة للتوزيع تعزز انتشار الكتاب الإماراتي والعربي عالميًا عبر معرضي الرياض وجاكرتا 2024

دبي ـ السابعة الإخبارية

منصة للتوزيع.. تواصل شركة “منصة للتوزيع” مساعيها الاستراتيجية لدعم الناشرين والكتّاب الإماراتيين وتعزيز الحضور العالمي للكتاب العربي، من خلال المشاركة في معارض الكتاب الدولية، حيث شهد شهر سبتمبر الجاري تكثيفًا للحضور في معرض الرياض الدولي للكتاب ومعرض إندونيسيا الدولي للكتاب.

منصة للتوزيع.. تعزز الحضور الإماراتي في جنوب شرق آسيا

في إطار استراتيجيتها لترويج الأدب العربي على المستوى الدولي، شاركت “منصة للتوزيع” في معرض إندونيسيا الدولي للكتاب، والذي يُعقد في مركز جاكرتا للمؤتمرات بين 25 و29 سبتمبر 2024.

IMG 20240926 WA0001
منصة للتوزيع

تعد هذه المشاركة نافذة مهمة للوصول إلى أسواق جنوب شرق آسيا، حيث تعرض “منصة” مجموعة واسعة من الكتب الإماراتية والعربية. من خلال جناحها، قدمت “منصة” 1410 كتابًا تشمل 470 عنوانًا من 60 دار نشر محلية، تغطي مجالات الأدب، الثقافة، والفكر.

منصة للتوزيع.. والحضور البارز في الرياض

على الصعيد الإقليمي، تواجدت “منصة للتوزيع” في معرض الرياض الدولي للكتاب، الذي يُعد أحد أبرز المعارض الثقافية في العالم العربي، بمشاركة أكثر من 1800 دار نشر من 32 دولة. وتتيح “منصة” لزوار المعرض فرصة الاطلاع على 4870 كتابًا تمثل 973 عنوانًا من إصدارات 82 دار نشر إماراتية، بما في ذلك أحدث الإصدارات الأدبية والعلمية. ويستقطب المعرض سنويًا نحو مليون زائر، مما يمنح “منصة” فرصة متميزة للترويج للكتاب الإماراتي أمام جمهور واسع.

منصة للتوزيع.. استراتيجيات تسويقية لتعزيز مبيعات الناشر الإماراتي

تهدف “منصة للتوزيع” من خلال هذه المشاركات إلى تسهيل وصول الكتاب الإماراتي إلى الأسواق الإقليمية والعالمية، وتعزيز مبيعات الناشرين الإماراتيين عبر استثمار فرص المشاركة في المعارض الدولية. وترى الشركة في هذه المعارض فرصة ذهبية للترويج لإصدارات دور النشر الإماراتية وتعزيز مكانتها في أسواق الكتب.

منصة للتوزيع.. رؤية استراتيجية لتمكين الكتاب الإماراتي

تسعى “منصة للتوزيع” إلى ترسيخ مكانتها كالمصدر الأول للكتاب الإماراتي والعربي، عبر توسيع نطاق حضورها في الفعاليات الثقافية الكبرى، وتسهيل الوصول إلى القراء والناشرين الدوليين.

IMG 20240926 WA0002
منصة للتوزيع

ومع استمرار المشاركة في معارض الكتب الكبرى مثل معرض الرياض ومعرض جاكرتا، تؤكد “منصة” التزامها بدعم صناعة النشر العربية وتوسيع قاعدة قرائها في جميع أنحاء العالم.

تعتبر هذه التحركات جزءًا من رؤية شاملة لتعزيز الحضور الثقافي الإماراتي عالميًا، ومواصلة دعم الناشر المحلي في مختلف الأسواق الإقليمية والدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى